الشباب يجبر طائرة النصر على الهبوط

 

عاد الجوارح للتحليق في سماء دوري كرة الطائرة بعد فوز الشباب على النصر بملعبه، أول من أمس، في اطار مباريات الجولة الخامسة عشرة للمسابقة.
 
وضرب الشباب عدة عصافير بحجر واحد بفوزه الثمين، حيث أوقف انطلاقة العميد في رحلة الدفاع عن اللقب الذي احرزه في المواسم الخمس الماضية وقلص الفارق في القمة الى نقتطتين فقط حيث بقي النصر في الصدارة برصيد 34 نقطة ورفع الشباب رصيده الى 32 نقطة.
 
وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين وأمتعت الحضور الكبير الذي حرص على متابعة اللقاء من صالة نادي الشباب وتقدمهم محمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد الطائرة، وأحمد حامد المري رئيس لجنة الألعاب بنادي الشباب وفارس المطوع عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، وضرار بالهول رئيس لجنة الألعاب بنادي النصر ويونس شريف وفهد المولي مشرفا اللعبة في الناديين.
 
وغلب على المباراة طابع الحماس ونجح النصر في حسم الشوط الأول لصالحه 25/20 لكن الشباب تماسك سريعاً استطاع حسم الأشواط التالية لصالحه 25/23 و 25/23 و 25/.21 وشهدت المباراة العديد من الاحتجاجات على قرارات طاقم التحكيم المكون من محمد أحمد الشامسي حكماً أول، وحامد الروسي حكماً ثانياً، ولكن النتيجة حسمت في النهاية لصالح الجوارح 3/.1

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة تقدم بها إلى المركز الثاني، في حين توقف رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الأول. ونجح الاهلي في تجاوز عقبة عجمان الصعبة بالفوز 3/1 بعد مباراة ساخنة ومثيرة اقيمت في صالة نادي عجمان ليواصل الفرسان صحوتهم وانطلاقتهم نحو المقدمة.