بونفرير: الروح القتالية مفتاح الوحدة للفوز - الإمارات اليوم

بونفرير: الروح القتالية مفتاح الوحدة للفوز

أ
أكد الهولندي بونفرير مدرب فريق الوحدة ان مهمة فريقه ستكون صعبة للغاية عندما يحل ضيفاً على النصر مساء اليوم ضمن الجولة 13 من بطولة الدوري، وتمنى أن يؤدي فريقه بمسؤولية وروح قتالية حتى يستعيد نغمة الانتصارات.
 
وقال المدرب الهولندي الذي تابع مباراة فريقه في الجولة الماضية من المدرجات نتيجة ايقافه من اتحاد الكرة ان «النصر حقق انتصارات باهرة في الفترة الأخيرة، وأداؤه سيكون مختلفاً عن مباراة الذهاب التي فزنا فيها وأتوقع أن تكون المواجهة قوية وصعبة وحظوظ الفوز فيها متساوية للطرفين».
 
وأضاف «في لقاء الدور الأول كان المدرب لوكا قد تسلم المهمة حديثاً والآن أصبحت خبرته اكثر بفريقه لذلك سيكون مضيفنا قوياً لأنه يطمح إلى الفوز على ملعبه وتدعمه انتصاراته الباهرة الأخيرة والمستوى المتطور الذي يقدمه من مباراة إلى اخرى».

وعلق بونفرير على خسارة فريقه من الامارات في الجولة الماضية «الخسارة كانت محزنة وكان من المفترض ان نفوز بها وبعدد كبير من الاهداف، فبعد ان تقدمنا بالهدف الاول سنح لنا العديد من الفرص لم نستثمرها، وفي الشوط الثاني دخل لاعبونا الملعب بثقة زائدة ليتفاجأوا بالتعادل المبكر، ثم جاء هدفا الامارات الثاني والثالث نتيجة لاخطاء دفاعية وعدم تمركز صحيح للحارس، ورغم ذلك وجدنا فرصاً لتسجيل الاهداف لم نوفق فيها». ورفض مدرب الوحدة تحميل المسؤولية للاعبين وقال: «جميعنا شركاء في ما حدث، وقد تحدثت مع اللاعبين عن الاخطاء التي وقعوا فيها بالمباراة وآمل ان يكون الوضع مختلفاً امام النصر».

على صعيد آخر ينتظر أن يجري بونفرير تعديلات على تشكيلته للمباراة بسحب عيسى سانتو والدفع بمحمود خميس في خط الدفاع ويتبع ذلك تبادل مراكز بين الاخير وحيدر الو على كما سيدخل ايضاً محمد عثمان في المحور بجانب توفيق عبدالرزاق، اضافة الى ارجاع مطر الى الوسط وتقدم الشحي بجانب داروشا.
 
 
محمد عثمان:نحتاج  إلى إصرار أكبر  

أكد لاعب الوحدة محمد عثمان ان فريقه يحتاج لإصرار أكبر أمام النصر حتى يستعيد روح الانتصارات، معتبراً ان المباراة ستكون صعبة وقوية خصوصاً ان المضيف مستواه في تصاعد كبير في الاونة الاخيرة على صعيد المستوى والنتائج.

وبيَّن عثمان ان «الاداء الجاد سيكون السمة المميزة لفريقه في المباراة التي يتطلعون كلاعبين لان تكون بمثابة انطلاقة جديدة للفريق مع ادراكهم التام لان النصر سيكون شرساً وأكثر قوة لأن المباراة على ملعبه وبين جماهيره، اضافة الى التحسن الكبير في عروضه بعد التغييرات التي اجراها في الفترة الاخيرة
طباعة