عودة الماس للشارقة أمام الجزيرة


استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة تدريباته، امس، بعد راحة قصيرة لمدة 24 ساعة استعدادا لمباراته المهمة بعد غد في افتتاح الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم التي يحل فيها ضيفا على الجزيرة باستاد محمد بن زايد بأبوظبي.


وطلب الهولندي فان ديرليم جيرارد مدرب الفريق الشرقاوي لاعبي الفريق بغلق ملف الخسارة في المباراة الماضية امام النصر بهدف نظيف والتركيز في المواجهات المقبلة، لاسيما ان المباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية، خصوصا انها امام الجزيرة الذي يتقدم في الترتيب على الشارقة بنقطتين.


واشــار المدرب الى ان الفريق بحاجة ماسة للاستفـــادة من الاخطاء التي وقع فيها في مواجهة النصر، خصوصا انها الخسارة الاولى للفـــريق على ارضه هذا الموسم. ومن جانبه، اكد اداري فريق الشارقة بدر احمد ان سبب خسارة الشارقة يعود الى تراجع مستوى الاداء في الشوط الاول بسبب الثقة الزائدة التي تحلي بها اللاعبون، خصوصا بعد ان فاز الشارقة في الجولة الماضية على الوصل، اضافة الى عامل الارهاق الذي اثر في الاداء والجهد والعطاء من اللاعبين.


ونفى بدر احمد وجود خلافات بين الدولي نواف مبارك ومدرب الفريق فان ديرليم، واشار الى ان غياب نواف عن المباراة الاخيرة بسبب مشكلة عائلية تحدث فيها مع المدرب وتفهم المدرب المشكلة واعفاه من المشاركة في المباراة.. واشار اداري الفريق الى ان نواف من المفترض ان يكون جاهزا للمباراة المقبلة.


واكد بدر احمــد ان محمود الماس حارس مرمى الفريق خضع لبرنامج علاجي مكثف بسبب اصابته بشد في عضلات البطــن وسيكون جاهزا  للمشاركة امام الجزيرة.


واعرب اداري الشارقة عن تفاؤله رغم الخسارة امام النصر، وقال: «اعتقد ان هذه الخسارة ستعطي اللاعبين دفعة معنوية في مباريات الدور الثاني لتعويض تلك الخسارة، خصوصا ان باقي النتائج لم تؤثر في ترتيب الفريق في المقدمة ولم يتسع الفارق في الصدارة».