العميد سعيد بالنصر و«الجوهرة»

 عاشت قلعة العميد ليلة سعيدة أعادت لمحبي وعشاق النادي ذكريات الزمن الجميل. وكان فريق النصر قد نجح في تحقيق فوز غالٍ على الشارقة بهدف نظيف سجله جوهرة النصر محمد ابراهيم في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس في الجولة 12 من دوري اتصالات.

وبعد ثلاثة انتصارات متتالية على كل من الأهلي والإمارات والشارقة رفع النصر رصيده الى النقطة 15 وأصبح الفارق بينه وبين المركز الرابع أربع نقاط فقط. وقدم الفريق عرضاً رائعاً واستحق الفوز على الملك على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف، وبدا على الفريق التعافي من الأخطاء الكثيرة التي كانت تشوب أداءه في المرحلة الماضية والتي نجح الكرواتي لوكا في القضاء عليها بشكل نهائي. وظهرت الفرحة الكبيرة على وجوه اللاعبين وافراد الجهاز الفني عقب نهاية المباراة.
 
وقال جوهرة النصر وصاحب هدف المباراة الوحيد محمد ابراهيم ان الهدف الذي حققه جاء من مجهود جماعي لجميع لاعبي الفريق. واكد ان فريقه لن يتوقف عن تحقيق الانتصارات حتى يعود الى مكانته التي تليق به، وعبر اللاعب عن سعادته بفرحة جماهير النصر التي احتفلت بفوز فريقها كثيراً عقب المباراة.

ومن المقرر ان تحتفل جماهير النصر بلاعبي الفريق بعد المران المسائي الذي سيؤديه الفريق يوم الجمعة القادم استعدادا لمباراة الوحدة في الجولة 13 من دوري اتصالات. ووجهت ادارة النادي الدعوة الى كل جماهير النادي للاحتفاء باللاعبين وتشجيعهم من اجل الحفاظ على الانتصارات ومواصلة تحقيق الفوز وجمع النقاط والتقدم للمراكز الامامية التي تليق بالنادي.