فان ديرليم يطالب الملك بالنقاط الثلاث - الإمارات اليوم

فان ديرليم يطالب الملك بالنقاط الثلاث

 

شدد الهولندي فان ديرليم جيرارد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة على اهمية النقاط الثلاث في مباراة الفريق اليوم امام النصر في ختام الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.
 

وحرص المدرب الهولندي على الاجتماع باللاعبين بعد ختام المران الاخير وركز في تعليماته على التمسك بالنقاط الثلاث خصوصا في كل المباريات التي تقام على ملعب الشارقة واستغلال النتائج الطيبة التي حققها الفريق في ختام مرحلة الذهاب واحتلال الفريق المركز الرابع في لائحة الترتيب.


وتشهد تشكيلة الشارقة عودة المحترف الايراني مسعود شجاعي بعد انتهاء ايقافه لمدة مباراتين بعد طرده في مباراة الشباب. وحقق الفريق الفوز في مباراتيه على الامارات والوصل في غياب شجاعي الذي تمثل عودته اضافة قوية للقوة الضاربة للملك الشرقاوي. وحذر فان ديرليم اللاعبين من التراخي وقلة التركيز في اي لحظة من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية خصوصا ان المنافس لن يكون نداً سهلاً رغم فوز الشارقة في لقاء الدور الاول على ملعب النصر بهدفين مقابل هدف واحد.


على صعيد اخر قرر مجلس ادارة النادي دخول الجماهير في مباراة اليوم مجانا تقديرا للدور الذي بذله الجمهور في المرحلة الماضية والذي ساهم في زيادة جرعات الثقة للاعبين وتحقيق النتائج المرجوة. ويتوقع ان تشهد مباراة اليوم حضورا جماهيريا مكثفا خصوصا من جانب جمهور الشارقة الذي سيدعم فريقه على ارضه للخروج من اللقاء بثلاث نقاط ثمينة من شأنها ان ترتقي بالفريق على سلم ترتيب فرق الدوري.

طباعة