- الإمارات اليوم

 

 

استرد لاعبو الوصل ثقة جماهيرهم بعد فوزهم المستحق على فريق الجزيرة بهدفين دون ردّ في المباراة التي جمعتهما اول من امس ضمن الجولة 12 من دوري اتصالات. وقال مدير الفريق اسماعيل راشد ان اللاعبين شعروا بالمسؤولية وكانوا على قدر الحدث وتمكنوا من حسم المباراة لصالحهم.


وأكد ان اول الأسباب التي تقف وراء الفوز هو حالة الإصرار والروح المعنوية العالية التي ظهر عليها اللاعبون، وأشار الى انه لم يكن متفاجئاً من المستوى الذي قدمه الفريق امام الجزيرة، وقال انه «بعد خسارة مباراة الشارقة توقعت الفوز على الجزيرة بسبب إحساس اللاعبين بأهمية المباراة وإصرارهم على الفوز، وأعتقد ان جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم ولم يقصر أي منهم بل وتفوقوا على انفسهم خلال هذه المواجهة».


وأشاد اسماعيل راشد بالمحترفين البرازيليين اوليفيرا وأندريه دياز صاحب الهدفين الوحيدين في اللقاء، وقال انهم تألقوا وقدموا اداءً رائعاً طوال الـ90 دقيقة.


وعن سرّ بقاء المتألق روجيريو على مقاعد البدلاء حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، قال ان الامر يعود الى المدير الفني زي مايو الذي اختار التشكيلة الأمثل القادرة على تحقيق الهدف من المباراة.


وحول ما تردد عن اقالة زي ماريو قال مدير فريق الوصل ان الكلام عن الاستغناء عن جهود زي ماريو ليس له اساس من الصحة، وإن المدرب مستمر على رأس عمله لان إدارة النادي مقتنعة به.


وعلى الجانب الاخر قال الروماني بولوني المدير الفني لفريق الجزيرة ان فريقه ارتكب اخطاء كثيرة وإن البطء الشديد الذي ظهر عليه اللاعبون ساهم في الخسارة التي تلقاها الفريق. وأشار الى وجود أخطاء جماعية في اداء الفريق إضافة الى عدم قدرة خط الهجوم على الاستفادة من الفرص الكثيرة التي لاحت للفريق طوال 90 دقيقة.


وعن فرصة فريقه في المنافسة على درع الدوري، قال بولوني «الفرصة لاتزال باقية وفي حالة فوزنا في اللقاءات العشرة المتبقية سنكون قادرين على الفوز بدرع الدوري الذي لايزال الى الان في الملعب».


ومن جانبه، قال اداري فريق الجزيرة احمد سعيد ان درع الدوري لم يذهب بعيداً عن الجزيرة، لكن الجزيرة نفسه بعيد عن مستواه المعهود.


وأوضح «اكثر من لاعب في الفريق بعيد عن مستواه، كما ان هناك حالة بطء شديد يصاحب أداء الفريق في المباريات الاخيرة، وكلنا نتحمل المسؤولية التي لا يمكن ان يتحملها احد بعينه». ا وأكد احمد سعيد ان الجزيرة لا يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية مشيرا الى ان النادي متعاقد مع مدرب لياقة بدنية متميز وسبق له العمل مع فريق اياكس امستردام الهولندي.


وانهى إداري الوحدة حديثة بعد المباراة بقوله «لو اردنا الحصول على درع الدوري لابد من مضاعفة المجهود والتركيز في كل المباريات القادمة وتصحيح الأخطاء التي تكررت في المباريات الأخيرة وعدم التفريط في أي نقطة إضافة».

طباعة