الرمادي يستغرب إهدار فرص التسجيل - الإمارات اليوم

الرمادي يستغرب إهدار فرص التسجيل

 
استغرب المدرب المصري ايمن الرمادي المدير الفني لفريق الظفرة إهدار فرص التسجيل الكثيرة التي أتيـحت للاعـبين رغم فوزهم أمام حتا 3-1، وقال إنها كانت كفيلة بالحصول على نتيجة بارزة قبل الاسـتراحة، وقال في الوقت نفسـه ان النقاط الثلاث التي حصل عليها فريقه مهمة لتعزيز موقع الظفرة على لائحة الترتيب حتى إذا جاءت على حساب الأداء الميداني  بعد الخسارة الأخيرة في الدوري أمام الجزيرة. 


بدوره عزا مدرب حتا دومينيك خسارة فريقه الى الأخطاء الواضحة التي بدت على مردود اللاعبين، لافتا إلى ان الفريق الخصم يحتشد بعناصر جيدة تتسلح بالخبرة الميدانية الممتازة على مستوى الأساسيين والبدلاء. ونجح الظفرة في الفوز على ضيفه حتا في نهاية الدور الاول من الدوري 3/1 بعد مردود جيد من اللاعبين.


وكان الظفرة بارزا في شوطي اللقاء ونجح في فرض أسلوبه على ضيفه بسبب حالة الإيجابية الجيدة في منطقة المناورة. وفي المقابل افتقد حتا خطورته الأممولة وكانت معظم المحاولات فردية عن طريق البرازيلي جيري والكنغولي باتريك. وامتدح الرمادي المستوى الجيد للفريق الخصم، وقال ان حتا بدا من الفرق القوية في الدوري، خصوصا بعد نجاحه في الفوز على فرق عدة في الدوري.


وأضاف: طلبت من اللاعبين الضغط المكثف على الخصـم  والتمـركز الجيـد وعدم إتاحة المسـاحات للاعبي الخصـم، واعتقد ان الحـالة الهجـومية التي كان عليـها فريـقنا قادت إلى بعض الأخطاء في الخط الخلفي لفـريق حتا التي لم تسـتغل كـما ينـبغي، ورغبة اللاعبـين في التسـجيل دفعـتهم إلى إهـدار الفـرص التي أتيحت لهم امام المرمى، وبعد تسـجيل هدف الســبق لفريقـنا واجـهنا ضغـطا من الخصـم أثمر تهديداً جدياً كاد يكلفـنا أهدافا في مرمـانا، خصـوصا من اللاعـب سـمير قبل أن يترك مكانه في الملعب بداعي الإصابة، وأعتقد أن الدوري يمر بمرحلة خطف النـقاط وتحسين المـراكز قبل البـحث عن المردود الجيد على الصعيد الميداني.


وقال الرمادي في نهاية كلامه إن فريقه يحتشد بعناصر جيدة في دكة البدلاء على قدر التحدي للدفاع عن شعار الظفرة في المرحلة المقبلة من الدوري، خصوصا مع رغبة الفرق الأخرى في تحسين مواقعها على خريطة المنافسة.


الأخطاء قادت إلى الخسارة
من جهته قال مدرب حتا دومينيك إن الاخطاء التي حدثت من اللاعبين قادت  فريقه إلى الخسارة امام الظفرة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه تحسن كثيرا عن الفترة السابقة التي كان يتعرض فيها للخسارة بأهداف كثيرة. وقال دومينيك إن بعـض اللاعبـين عانوا من الإصـابة قبل مواجهة الظفرة، الأمر الذي لم يتح له الحلول الجيدة من اللاعبين. 

طباعة