النصر يرقص على الطريقة النيجيرية

     

    حقق فريق النصر فوزا كبيرا ومستحقا على الإمارات بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد آل مكتوم ضمن الجولة الـ11 من دوري اتصالات.

     

    قدم النصر عرضا رائعا ونجح في تحقيق الفوز الأول له منذ بداية المسابقة على ملعبه. وشهدت المباراة تألق النيجيري قودوين الذي سجل اربعة اهداف  «سوبر هاتريكش، بينما ظهر فريق الإمارات بمستوى متواضع. تقدم النصر في الدقيقة الثانية عن طريق قودوين، وتعادل رسول خطيبي للإمارات في الدقيقة 15، وتقدم قودوين للنصر مرة اخرى في الدقيقة 28، وفي الشوط الثاني واصل النصر هجومه ليضيف محمد ابراهيم الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 48، وتمكن قودوين من تسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 50 و.62 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العميد الى النقطة 12، بينما تجمد رصيد صقور الإمارات عند النقطة الخامسة. 

     

    3 أهداف
    مع انطلاق صافرة حكم اللقاء علي الملا ظهرت نوايا الفريقين الهجومية، ورغبة كل منهما في الفوز والحصول على النقاط الثلاث، والابتعاد عن المراكز المتأخرة، خصوصاً ان الفريقين يقبعان في المركزين الأخير وقبل الأخير. وكان النصر صاحب البداية الهجومية، وشهدت الدقيقة الثانية من زمن المباراة اول اهداف النصر عن طريق النيجيري قودوين الذي استفاد من عرضية زميله ريناتو.


    وضغط الإمارات كثيرا على مرمى سالم عبدالله حارس النصر، ونجح الإيراني رسول خطيبي في إدراك التعادل عند الدقيقة 15 من كرة رأسية جميلة سكنت شباك النصر. لكن أصحاب الأرض كانت لديهم عزيمة قوية ورغبة في تحقيق الفوز الأول على ملعبهم، وأسهمت الحالة الفنية الجيدة التي كان عليها لاعبو النصر في فرض سيطرتهم على مجريات المباراة حتى جاءت لحظة السعادة لكل محبي العميد. ونجح المتألق قودوين في تحقيق هذه السعادة عند الدقيقة 28 التي شهدت الهدف الثاني للاعب وللنصر، واظهر هذا الهدف القدرات الهجومية الكبيرة التي يمتلكها هذا اللاعب الذي استفاد من عدم التمركز الجيد لمدافعي الإمارات ونجح في تسديد كرة قوية داخل شباك حارس الإمارات حسن الشريف.

     

    قودوين «كمان وكمان»
    لم يكتفِ النصر بهدفي الشوط الأول بل واصل تسجيل المزيد من الأهداف الجميلة وجاء الهدف الثالث بامضاء جوهرة النصر محمد إبراهيم في الدقيقة 48 من كرة خلفية مزدوجة رائعة «دبل كيك». وجاءت هذه المباراة بمثابة الفرصة التي لا تعوض للنيجيري قودوين الذي برهن على انه صفقة ناجحة حيث واصل اللاعب تألقه ونجح في تسجيل الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 50 من متابعة دقيقة لعرضية محمد ابراهيم. وتجلى التفاهم الكبير بين محمد ابراهيم وقودوين في الهدف الخامس للنصر والربع للمتألق قودوين الذي حوّل عرضية محمد ابراهيم الى داخل شباك حسن الشريف حارس الإمارات في الدقيقة 62.

    طباعة