الحمادي: ملعب الخليج بريء من إصابات العميد

   أكد نادي الخليج أن أرضية ملعبه بريئة من الإصابات التي لحقت ببعض لاعبي فريق النصر، خلال معسكرهم الأخير الذي أقيم في خورفكان واستمر لمدة خمسة أيام. وقال محمد جولون الحمادي رئيس اللجنة الرياضية بنادي الخليج ان «أرضية ملعب الخليج خالية من العيوب، وان فرق الأهلي والوحدة حضرت من قبل الى خورفكان لإقامة معسكرات داخلية، وخاضت مباريات على الملعب ذاته، ولم يشتك احد منهم، وأرسلوا لنا خطابات شكر على الاستضافة، ولم نسمع كلمة واحدة منهم تسئ الى منشآت النادي وملاعبه». وأشار الى أن «نادي الخليج لم يقصر مع بعثة فريق نادي النصر، وقام بعمل واجب الضيافة مع الفريق على أكمل وجه، بحكم العلاقة القوية التي تربط الناديين».
 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أقام معسكراً داخلياً بنادي الخليج في خورفكان، بهدف تجهيز اللاعبين، ورفع لياقتهم الفنية والبدنية قبل انطلاق مباريات الجولة 11 من دوري اتصالات، والتي سيلتقي خلالها العميد مع فريق الإمارات، غير أن الكرواتي لوكا، المدير الفني للفريق قرر قطع المعسكر بعد خمسة ايام فقط من انطلاقه، بسبب سوء ارضية الملعب، والخوف من وقوع اصابات في صفوف الفريق (على حد تفسيره). وقال محمد جالون الحمادي انه «شاهد على ان لاعب النصر وليد مراد تعرض للاصابة بسبب الخشونة في احدى الكرات المشتركة مع زميل له في الفريق، وان ارضية ملعب الخليج بريئة من اصابة اللاعب».
 
وأضاف الحمادي أن «المدير الفني لفريق النصر عاين قبل انطلاق المعسكر الملعب الرئيس بنادي الخليج والملاعب الفرعية، وانه ابدى سعادته بجودة الملاعب وجاهزيتها لاستقبال التدريبات والمباريات. وقال «العلاقة التي تربط نادي الخليج بنادي النصر تاريخية، وعندما أرسلوا لنا طلباً باستضافة معسكرهم الداخلي وافقنا على الفور بكل ترحاب، وقبل انطلاق المعسكر حضر الى خورفكان إداري الفريق عيسى يوسف والمدرب والمترجم الخاص به، وقاموا بمعاينة الملعب الرئيس والملاعـب الفرعية، وأكدوا ان الملاعب في حالة جيدة وصالحه للتدريبات اليومية واستضافة المباريات».
 
وأضاف «بعد عودة الفريق الى دبي فوجئنا بالتصريحات التي قالها عيسى يوسف، والتي اشار فيها الى ان أرضية ملعب الخليج في خورفكان لم تساعد الفريق على الاستمرار، إضافة الى الخوف من تعرض اللاعبين للإصابات بسبب الحالة المتواضعة لأرضية المعلب».
 
 
وكشف رئيس اللجنة الرياضية بنادي الخليج عن ان الجهاز الفني في نادي النصر طلب إقامة مباراة ودية مساء الاثنين الماضي مع فريق الخليج، وقال إن «العلاقة الطيبة والتاريخية التي تربط نادي الخليج مع نادي النصر فرضت علينا الموافقة على طلب الجهاز الفني لفريق النصر، بالرغم من انشغالنا بمباراة مهمة في دوري الدرجة الثانية ستقام غداً الخميس
طباعة