برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فندق بارك حياة أبوظبي يُعين مديراً جديداً للمأكولات والمشروبات

    أعلن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي عن تعيين إدريس باجتيت بمنصب مدير المأكولات والمشروبات في الفندق. وسينضمّ إدريس إلى فريق العمل المُحترف مُحمّلاً بخبرة عريقة للارتقاء بهذا القطاع في الفندق الفاخر الذي يحتلّ موقعاً مُتميّزاً في جزيرة السعديات أبوظبي.

    وبهذه المناسبة قال إدريس باجتيت: "يُسعدني الانضمام إلى فريق عمل فندق وفلل بارك حياة أبوظبي المُحترف. وسأحرص بالتأكيد خلال الفترة المُقبلة على ضمان عمليات سلسة في جميع منافذ المأكولات والمشروبات في هذا الفندق الذي يحظى بشهرة واسعة في قطاع الضيافة العالمية".

    ويحمل إدريس معه خبرة تمتدّ إلى أكثر من 14 عاماً عبر الأسواق الدولية والعلامات التجارية ذات السمعة الرائدة في إسبانيا والصين والمغرب والإمارات العربية المتحدة. وتتضمّن مسؤوليات باجتيت في المنصب الجديد البحث عن فرص جديدة لتنمية الأعمال، والارتقاء بانسيابية الموارد لتحقيق أقصى قدر من الأداء ومعايير الجودة. كما سيتمّ التركيز أيضاً على إنشاء مفاهيم مُخصّصة للأطعمة والمشروبات ليتمّ طرحها في جميع أنحاء المنتجع.

    ومن الجدير بالذكر أن السيد إدريس باجتيت حاز على درجة الباكالوريوس في السياحة عام 2011 من جامعة ألكالا في مدريد بإسبانيا، أردفها بإجازة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الفنادق الدولية من مدرسة فاتيل الدولية للأعمال في عام 2013. ودخل الحياة العملية عبر الانضمام إلى العديد من العلامات التجارية الفندقية الدولية بما في ذلك ماندارين أورينتال، سانت ريجيس وريتز كارلتون وماريوت.

    قبل انضمامه إلى فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، ترأّس باجتيت قيادة العمليات الشاملة في مُجمّع المطاعم المُستقلّة "فينتيان فيلج"، بالإضافة إلى عمله في فندق راديسون بلو كورنيش أبوظبي.

    واختتم السيد باجتيت حديثه قائلاً: "يُسعدني أن أشاهد شخصياً رضا الضيوف وسرورهم بمفاهيم المأكولات والمشروبات الجديدة المُصمّمة حسب الطلب، والتي سنقوم بطرحها قريباً في جميع أرجاء المنتجع".

    طباعة