يكرم أيقونة الموضة والأزياء الفنانة داليدا تخليداً لذكراها

النسخة الثالثة من مهرجان "The EMIGALA" تنطلق في دبي 30 ابريل

عُقد المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان "إيمي غالا"  الذي يعتني بتكريم أبرز مصممي الأزياء والمشاهير المهتمين بالموضة والجمال وعدد من الفنانين والذي يسلط الضوء على التنوع الثقافي الموجود في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور سمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، الدكتور ميشال ضاهر مؤسس ورئيس (The EMIGALA، BIAF،DIAFA)، وهيثم حجار، المدير العام لدبي فستيفال سيتي، سبنسر واداما مدير عام فندق وشقق إس إل إس دبي، أنس سيف مدير EMIGALA 2023، لاين حجار مستشار أزياء ومؤسس شركة لاين حجار للاستشارات، لينة حصري رائدة الأعمال ومؤسسة ثينك سمارت هب، ميسا عساف خبيرة المظهر والصورة ومؤسسة أكاديمية ميسا عساف، ندين قنصو مؤسسة بالعربي، بيتر مخول الرئيس التنفيذي لشركة Palais Chic Interiors، ويمي دي ميكر مديرة استديو (مواهب)، إنجي كيوان الممثلة والمذيعة ومقدمة حفل مهرجان The EMIGALA.

ستنطلق فعاليات المهرجان بنسخته الثالثة في 30 إبريل من الشهر الجاري الموافق يوم الأحد في فيستفال باي، دبي فيستفال سيتي بالتعاون مع دبي فستيفال سيتي مول ، 7 برودكشن ، فندق إس إل إس دبي ولوتيتيا كلينيك. سيبث الحفل مباشرةً على عدة قنوات تلفزيونية ، مثل "دبي ون"، "أو إس إن"، "القاهرة والناس"، "روتانا ميوزك" و"إل بي سي".
ويكرس المهرجان، في كل عام، لرمز من رموز الموضة في العالم، للاحتفال بتأثيره في صناعة الأزياء والجمال، بالنسبة لهذا العام تحمل الدورة الثالثة منه اسم الأسطورة الأيقونية الفنانة الإيطالية المصرية، التي كانت مشهورة بعشقها للأزياء والأناقة وتهدف دائماً إلى إعطاء لمحة ذات طابع معين عن شخصيتها وأسلوبها.
وفي هذا الصدد قال الدكتور ميشال ضاهر رئيس The EMIGALA، BIAF، DIAFA:"ُ يسعدني اليوم التواجد معكم في هذا المؤتمر الصحفي للحديث عن فعاليات حفل ومهرجان The EMIGALA بنسخته الثالثة على التوالي حيث أننا نسعى في كل عام لتقديم كل ماهو مميز ومختلف عن السابق. في هذه النسخة سنشهد ، تعاونا للمرة الأولى مع أصحاب الهمم لخلق أفكار تتميز بالفكر المبدع من خلال استديو (مواهب) وسنعرص فيها رسومات فنية معروفة ببصماتهم الخاصة، تعلمنا العزيمة والإصرار واستلهام الأفكار الجديدة في كل مرة. وبما أن المهرجان يكرم المبدعين من المشاهير والفنانين ومصممي الأزياء، هذه المرة أردنا أن نسلط الضوء على المواهب عند أصحاب الهمم في مجتمعنا التي علينا أن نأخذ بيدهم  لنمكنهم من التعبيرعن إبداعهم وصقل مهاراتهم لنحمل في ثنايا المهرجان رسالة إنسانية تخلد مواهبهم كما خلَدت داليدا الجمال والأزياء والأناقة"ُ.

تويتر