ارتفاع في الطلب بنسبة 400٪ على قمصان المنتخب المغربي

اسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي يتفوق على كيليان مبابي بمبيعات القمصان

ربما يكون ليونيل ميسي الأرجنتيني، اسطورة باريس سان جيرمان في طريقه للفوز بالكرة الذهبية لكأس العالم FIFA قطر 2022، إلا أنه أحرز فعلاً لقب صاحب القميص الذهبي، حيث سارعوا المشجعين إلى SoccerTop.com للحصول على قميص يحمل اسم هذا المهاجم الرائع الذي لديه جميع المواصفات في كأس العالم.
وهو يقود المنافسة مع منشورات الفرنسي كيليان مبابي في نهائيات كأس العالم. وكان أداء ميسي، رجل المباراة أمام كرواتيا قد زاد من الطلب على قميصه الشهير باللونين الأزرق والأبيض متصدرا على الجميع دون منازع.
وقال كاي هو-لوشري، الشريك المؤسس والمتحدث باسم سوكرتوب.كوم SoccerTop.com: "يحظى كل من اللاعبين ميسي ومبابي بشعبية واسعة في مبيعات القمصان ولكن المفاجأة الأكبر كانت للمغرب التي بُيعت قمصانها بالكامل. كان الطلب على قمصان أسود الأطلس غير متوقع تمامًا مثل مسيرتها التاريخية في هذه البطولة".

وأما البرازيلي نيمار، أحد المرشحين الأوائل للقميص الذهبي الذي أحرز تقدما خلال مرحلة المجموعات، لكنه تعثر بسبب الخروج المُبكر للبرازيل، وحقق مبيعات ليست سيئة بالنسبة للسيليساو، حيث القميص الأصفر الشهير هو قميص الفريق الدولي الأكثر مبيعا على الموقع.
ويبدو أن الأداء على أرض الملعب هو المحرك الرئيسي لمبيعات القمصان خلال كأس العالم 2022. مما يوضّح ارتفاع مبيعات القميص المغربي من خلال موقع SoccerTop.com بنسبة 400٪، بمجرد وصول المغرب إلى مباريات النصف النهائي. إذًا ليس مدهشا أن نرى خروج كريستيانو المفضل من السباق قبل انتهاء البطولة، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء ومعاناته من أجل البرتغال. في هذه المعركة التاريخية بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، سينتهي الأمر بالبرتغالي إلى الجانب الخاسر.

 

تويتر