العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مرسى "ياس مارينا" أبوظبي يطلق باقات رسو اليخوت لأسبوع سباق "الفورمولا 1"

     أعلن مرسى ياس مارينا، الوجهة العصرية والترفيهية  في أبوظبي، اليوم عن باقات الرسو الخاصة بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لهذا العام.
    وخلال السنوات السابقة، رحّب ياس مارينا بالضيوف من أصحاب اليخوت الفاخرة في العالم الذين اختاروا هذه الوجهة البارزة في أبوظبي للاستمتاع بأسبوع السباق العالمي.
    وستُقام فعاليات السباق هذا العام في الفترة الممتدة بين 9 و12 ديسمبر، حيث سيتوافد سكان أبوظبي وعشاق السباقات في الإمارات العربية المتحدة والسياح الدوليين إلى العاصمة لمشاهدة الفعاليات.

    وكذلك أصبحت باقات الحجوزات المبكرة متاحة من الآن حتى 31 أكتوبر، حيث يمكن لأصحاب اليخوت حجز رصيف قبل 31 أغسطس والاستفادة من خصم يصل إلى 35%، أو الحجز بين 1 سبتمبر و31 أكتوبر والاستفادة من خصم يصل إلى 20% على التكلفة العادية. كما ويمكن حجز الأرصفة للفترة الممتدة من 6 إلى 13 ديسمبر ليتسنى للمستفيدين الاستمتاع بفعاليات الأسبوع الكاملة.

    يشتهر ياس مارينا كل عام بأجوائه الخيالية خلال أسبوع السباق، وهو وجهة الزوار المحليين والدوليين المثالية لخوض التجارب الترفيهية الممتعة.
    ويضمّ الكورنيش المميز أكثر من ثمانية مطاعم وصالات مرخصة ويمنح الضيوف تجربة تناول طعام منقطعة النظير طوال أسبوع السباق. ومع المأكولات التي ترضي مختلف الأذواق والتي تتراوح بين المتوسطية الشهية والأميركية الكلاسيكية، والإيطالية البسيطة، سيضمن أصحاب اليخوت وضيوفهم التلذذ بشتى الأصناف.

    طباعة