مراكز تسوّق ووجهات سياحية وحدائق تحتفي باليوم الوطني السعودي - الإمارات اليوم

تخفيضات كبيرة للزوار من الأشقاء السعوديين

مراكز تسوّق ووجهات سياحية وحدائق تحتفي باليوم الوطني السعودي

ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ88، تقدم العديد من مراكز التسوق، وأبرز الوجهات السياحية، والحدائق الترفيهية في دبي، مجموعة من العروض الترويجية الخاصة بالأشقاء السعوديين، ليستمتعوا بقضاء إجازة ممتعة وهم يحتفلون بهذه المناسبة الغالية.

وتشمل العروض الترويجية خصومات على تذاكر الدخول، وكتيبات التخفيضات لمجموعة من المحال التجارية، إلى جانب ما تقدمه الفنادق من عروض خاصة بهم، حيث تتكامل هذه الخصومات مع الفعاليات الأخرى التي تقام في أرجاء دبي خلال هذه الفترة، والتي من بينها حفلات غنائية. وفي ما يلي مجموعة من العروض الترويجية المقدمة للأشقاء السعوديين:


منصات المشاهدة

يستطيع السعوديون في اليوم الوطني السعودي التمتّع بخصم قدره 20% على تذاكر الصعود لمنصات المشاهدة في قمة برج خليفة، في الطابقين 124 و 125، إضافة إلى جولة حصرية مجانية في الطابق 148 (سكاي-هاي) مع وجبات ومشروبات خفيفة مجانية، وذلك بمجرد أن يظهروا بطاقة الهوية السعودية للإدارة قبل دخولهم.

عالم المغامرات

تتوافر خصومات كبيرة في آي إم جي عالم من المغامرات، التي تقدم للزوار السعوديين خصماً قدره 20% على تذاكر الدخول، وذلك من 21 إلى 23 سبتمبر، وبالتالي الاستمتاع بالألعاب المشوقة وأماكن التسلية المميزة بشخصيات «كرتون نتورك» الكلاسيكية وأبطال مارفل يونيفيرس، ناهيك عن الديناصورات والمطاعم والسينما، والعديد من أماكن التسلية الأخرى.

عروض مختارة

يمكن للزوّار السعوديين الذين يزورون دبي مول الحصول على كتيب الخصومات، الذي يتضمن تخفيضات وعروضاً مختارة من 101 محل، علماً بأن العرض يستمر حتى 23 سبتمبر، ويمكن استخدام الخصومات حتى 31 ديسمبر 2018، إضافة إلى الحصول على خصم قدره 50% لدخول دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وتخفيض بقيمة 50% على تذاكر الدخول إلى كيدزانيا، وحلبة دبي للتزلج على الجليد. وتقدم مجموعة إعمار للترفيه عروضاً ترويجية بنصف السعر في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر، مع خصم قدره 50% للمواطنين السعوديين في ريل سينما في دبي مول ودبي مارينا مول.

دبي باركس و«لابيرل»

تقدم دبي باركس آند ريزورتس، التي تضم موشنجيت دبي، وليغولاند® دبي، وحديقة ليغولاند المائية، وبوليوود باركس دبي، عروضاً وخصومات بهذه المناسبة أيضاً «اشتري أربع تذاكر واحصل على الخامسة مجاناً».

كما يمكن لزوار بوليوود باركس دبي الاستمتاع بمغامرات الواقع الافتراضي مع نجوم بوليوود المفضلين لديهم.

وتشمل العروض الكبرى عرض «لابيرل» للمقيمين في فنادق V، وحبتور بالاس، وهيلتون في الحبتور سيتي، حيث يمكنهم دخول العرض بنصف السعر عند شراء التذاكر ابتداءً من 14 سبتمبر لحضور العروض المقامة بين 18 و29 سبتمبر 2018.

طباعة