«ذا ويك إند» يغني في «يا سلام» بأبوظبي

نجم الراب «ذا ويك إند». أرشيفية

كشفت حلبة مرسى ياس وشركة «فلاش» للترفيه، أمس، عن اسم أول نجم من نجوم الغناء العالميين الأربعة، الذين سيحيون حفلات مهرجان «يا سلام» لما بعد السباق، خلال عطلة أسبوع جائزة سباق «الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1» لعام 2018.

ويحيي نجم الراب الكندي المعروف باسم «ذا ويك إند» أمسية 23 نوفمبر المقبل بباقة من أغنياته، لإضفاء مزيد من البهجة لعشاق حفلات ما بعد السباق، التي تستضيفها العاصمة أبوظبي على ميدان «دو» في جزيرة ياس.

ويقدم الموسيقي الحائز جائزة غرامي، وصاحب الألبومات الغنائية التي نالت أكثر من مرة التصنيف البلاتيني، مجموعة من أبرز أغاني.

واستطاع نجم الراب «ذا ويك إند» (28 عاماً) أن يجذب ملايين المعجبين منذ عام 2011.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، الطارق العامري: «يسعدنا الكشف عن أول فنان عالمي سيُمتع جمهور أبوظبي بعروضه الغنائية في مهرجان (يا سلام) لما بعد السباق، خلال عطلة أسبوع جائزة (سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1) 2018». وأضاف أن «الفعاليات والأنشطة والبرامج الترفيهية المصاحبة للسباق، على مدار أربعة أيام، تعد عنصراً مهماً من عروضنا الشاملة التي تسهم في استقطاب الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم»، وتابع: «حرصنا هذا العام على تقديم مبادرات وعروض جديدة لإضفاء مزيد من المتعة إلى تجربة السباق، ومن ضمنها خصم التسجيل المبكر وباقات الترقية إلى الدائرة الذهبية وباقة الحدائق الترفيهية، وغيرها من باقات الضيافة المميزة التي لاقت ترحيباً كبيراً من زوار الحلبة من المقيمين، والقادمين من مختلف أنحاء العالم».

تويتر