«إبداعات 2010».. تصاميم مبتكرة

أحد تصاميم شفق وعايشة.                من المصدر

ضم برنامج اليوم الثالث لفعالية «إبداعات 2010»، إحدى فعاليات الدورة الـ15 لمهرجان دبي للتسوق، عروضاً للمصممة العالمية نيلي زاهار، والمصمم المقيم في الإمارات روكي جاثيركول، إضافة إلى المصممتين الواعدتين شفق وعايشة، وقدم كل منهم أحدث تصاميمه وابتكاراته في عالم الأزياء التي أظهرت حساً فنياً راقياً.

وأبهرت المصممة العالمية نيلي زاهار، التي تعتبر من أهم مصممي الأزياء في العالم العربي، الحضور بمجموعة مبتكرة من فساتين السهرة والملابس المزركشة التي تميزت بتصاميمها العصرية، حيث استخدمت فيها ألواناً جذابة تنوعت ما بين اللون الذهبي الكلاسيكي والزبرجدي واللون الأسود الفاتح الأنيق. أما مجموعة المصمم روكي جاثيركول فضمت تشكيلة متميزة من فساتين السهرة الأنيقة والمزينة بالخرز البراق ونماذج الورود الجميلة التي تمتعت بألوان براقة وغريبة، وأظهرت اللمسات العصرية والإبداع في التصميم.

وشاركت المصممتان شفق وعايشة بمجموعتهما المميزة «هوت بينك كوتور»، التي تضمنت تشكيلة من العباءات والأثواب التي أظهرت لمسات أنيقة اعتمدت على مفهوم مبتكر وعصري في التصميم.

وتعتبر عروض أزياء «إبداعات 2010»، التي اختتمت أمس في «دبي مول»، التابع لمجموعة اعمار لمراكز التسوق، الراعي لمهرجان دبي للتسوق، فرصة لمصممي الأزياء الواعدين من الدولة والمنطقة لعرض أحدث ابتكاراتهم في دبي، إلى جانب عدد من أشهر المصممين المعروفين على مستوى العالم. واستمرت الفعالية أربعة أيام، حيث كانت تقدم ثلاثة عروض يومياً لمصممين هواة ومحترفين ولأسماء عالمية معروفة في مجال تصميم الأزياء.

طباعة