«أرماني دبي» يبدأ استقبال الحجوزات الإلكترونية

كشف فندق أرماني دبي عن نظام الحجز المسبق عبر الإنترنت، الذي تم تشغيله، أمس، من خلال الموقع الإلكتروني .armanihotels.com.

وسيتيح نظام الحجز المسبق للضيوف إمكانية البحث عن الغرف الشاغرة والحجز في مختلف فئات الغرف بما في ذلك «جناح أرماني دبي»، الذي يعتبر الأول والأفخم من نوعه في العالم.

ويقع هذا الجناح الحصري في الطابق 39 من برج خليفة ، ويتمتع بإطلالات على الخليج العربي ومدينة دبي والمناطق المحيطة بها.

ويضم جناح أرماني دبي غرفة معيشة واسعة، وغرفة طعام تتسع لثمانية أشخاص، ومركزاً خاصاً للياقة البدنية، ومشرباً، إضافة إلى غرفتي نوم مجهزتين بأحدث المرافق العصرية المتكاملة.

ويضم فندق أرماني دبي 160 غرفة وجناحاً إلى جانب ثمانية مطاعم ومقاهٍ فاخرة تقدم مأكولات ومشروبات من أشهر مطابخ اليابان والهند ودول البحر الأبيض المتوسط، فضلاً عن المأكولات الإيطالية الأصيلة.

وتتنوع فئات الغرف المتوافرة للضيوف في الفندق لتشمل 24 استديو أرمانياً، و44 غرفة كلاسيكية، و38 غرفة أرمانية بريميير، و36 جناحاً أرمانياً، وست غرف لرجال الأعمال، ومثلها لغرف سفراء أرماني، وخمسة أجنحة أرماني الفاخرة.

وتولى تصميم جميع الغرف جورجيو أرماني شخصياً.

ويحتضن الفندق العديد من المرافق التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط بما في ذلك نادي «أرماني بريفيه» الاجتماعي، وأول منتجعات «أرماني سبا» الصحية ضمن أي فندق في العالم، إضافة إلى متجر «أرماني دولسي» للشوكولاتة والحلويات، و«أرماني فلوري» للأزهار، و«أرماني غاليريا» للإكسسوارات.

طباعة