العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    ضمن احتفالات عيد الأضحى

    أبوظبي تُعيد الحفلات الموسيقية إلى جزيرة ياس

    ميريام فارس إحدى نجمات عيد الأضحى في أبوظبي. أرشيفية

    تنظّم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي سلسلة من الحفلات الموسيقية يحييها نخبة من نجوم الوطن العربي، منهم حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس وأصالة، يومي 22 و23 يوليو المقبل في الاتحاد أرينا، وذلك احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك.

    وستشهد جزيرة ياس عروضاً مبهرة للألعاب النارية تستمر على مدار ثلاث ليالٍ ابتداءً من أول أيام العيد، ومن المقرر أن تنطلق هذه العروض من ياس باي «واجهة ياس البحرية»، كما سيتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بجزيرة ياس بدءاً من الساعة التاسعة مساءً، ليتسنى للجمهور مشاهدتها افتراضياً من منازلهم.

    من جهة أخرى، وتزامناً مع إجازة العيد تنظم حملة «الصيف #في_أبوظبي» مجموعة متنوعة من العروض المميزة والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد المجتمع والزوار للاستمتاع بتجارب استثنائية، إلى جانب خيارات الإقامة والجوائز والحسومات التي تستمر طيلة موسم الصيف.

    وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: متحمسون لإعادة تنظيم الحفلات الموسيقية في العاصمة للمرة الأولى منذ مارس من العام الماضي، والتي يحييها كبار نجوم الغناء كجزء من احتفالات العيد في أبوظبي.

    وأضاف أن هذه الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء عاصمتنا احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، إلى جانب سلسلة الفعاليات المتنوعة التي توفرها حملة «الصيف #في_أبوظبي»، تأتي لتؤكد مجدداً على المكانة الرائدة التي تحظى بها العاصمة الإماراتية على الخريطة السياحية كوجهة ترفيهية عالمية.

    • تشهد جزيرة ياس عروضاً مبهرة للألعاب النارية على مدار ثلاث ليالٍ.

    طباعة