يومي 29 و31 الجاري

عمرو دياب يحيي حفلين في دبي بفارق 48 ساعة

أعلنت شركة «ميشن كنترول إكس»، لتنظيم الحفلات والمؤتمرات، عن قرب نفاد تذاكر حفلي النجم المصري عمرو دياب، المقررة إقامتهما في دبي، يومي 29 و31 ديسمبر الجاري، وقالت الشركة إن تذاكر الحفلين لقيت إقبالاً واسعاً بمجرد طرحها للبيع في الأسواق المحلية والعربية، نظراً لما يتمتع به النجم عمرو دياب من شعبية واسعة في المجتمع الخليجي والعربي. وأشارت الشركة إلى أن الحفل الأول، الذي يوافق 29 الجاري، سيقام على مسرح مدينة دبي للإعلام، والذي يتسع لنحو 10 آلاف شخص، فيما سيقام الحفل الثاني في 31 الجاري بفندق كونرد دبي، الذي يتسع لنحو 800 شخص فقط، حيث يتزامن مع احتفالات دبي برأس السنة الميلادية.

عمرو دياب : تربطني علاقة خاصة مع دبي والإمارات، وسعيد جداً بعودتي إلى مسارحها

وقال المدير العام لشركة ميشن كونترول إكس، أنطوني زكي: «تحولت دبي والإمارات، خلال السنوات الأخيرة، إلى وجهة رئيسة يقصدها نجوم الغناء والفن العربي والعالمي، لإقامة حفلاتهم الغنائية وتقديم عروضهم الفنية، فضلاً عن أن دبي أصبحت محطة رئيسة للنجم عمرو دياب، لإقامة حفلاته الخاصة برأس السنة الميلادية».

وأضاف: «يأتي تنظيمنا لحفلات النجم عمرو دياب، بهدف إمتاع الجمهور في دبي والإمارات بسهرات غنائية مليئة بالرقي والإبداع، ونحن فخورون جداً بهذا التنظيم، حيث يمتلك الفنان عمرو دياب قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج والوطن العربي، لتميزه اللافت في تقديم مختلف الألوان الغنائية». وأكد أنطوني أن ارتفاع نسبة مبيعات تذاكر حفلات عمرو دياب، فيه دليل على المحبة التي يحملها الجمهور للفنان الملقب بـ«الهضبة». وقال: «في الواقع قمنا بتنظيم حفلين لعمرو دياب بفارق 48 ساعة بينهما، لإتاحة المجال أمام مختلف شرائح المجتمع للاستمتاع بما يقدمه من أغنيات». من جانبه، أعرب النجم عمرو دياب عن سعادته بوجوده في دبي، وقال: «تربطني علاقة خاصة مع دبي والإمارات، التي تعودت على زيارتها بشكل دائم، وأنا سعيد جداً بعودتي إلى الغناء على مسارح دبي من جديد، كما يسرني كثيراً أن أرى الإقبال الكبير من جمهوري على ما أقدمه من حفلات، وأشكرهم جميعاً على محبتهم، وما قدموه لي من دعم متواصل على مر السنوات».

كما سيشمل الحفل، المقررة إقامته في 31 الجاري، بعض عروض الخفة، التي سيتولى تقديمها رائد الخدع البصرية السعودي المحترف أحمد البايض، الذي سيقوم بتقديم مجموعة من العروض الشيقة للجمهور.

تويتر