كارينا كابور: لا أستطيع تخيّل حياتي من دون تمثيل

كابور بدأت مسيرتها مع التمثيل منذ 18 عاماً. أرشيفية

قالت الممثلة الهندية كارينا كابور إنها لا تستطيع أن تتخيل حياتها من دون تمثيل.

ونقلت صحيفة إنديان إكسبريس عن كارينا (37 عاماً) القول: «بعد 18 عاماً من العمل في هذا المجال، لا أعتقد أنني يمكن أن أفكر في التوجه لمجال آخر لأنني طالما أردت أن أصبح ممثلة، ولا أتخيل حياتي من دون تمثيل».

وحصلت كارينا أول من أمس على جائزة لوقمات ماهاراشترا، وهى جائزة تمنحها مؤسسة لوقمات الإعلامية لتكريم النجوم الذين أسهموا في تطوير ولاية ماهارشترا.

كما حصل الممثل أكشاي كومار على الجائزة هذا العام أيضاً.

وحول شعورها بالحصول على هذه الجائزة، قالت كارينا «بالطبع كل جائزة مهمة. دائماً ما نحصل على جوائز بسبب عملنا في الأفلام، ولكن عندما تحصل على جائزة من الولاية التي ولدت فيها.. أعتقد أن الأمر يصبح له أهمية خاصة».

ولدى سؤالها عن ابنها تيمور، وما تتمناه له في المستقبل، أجابت: «أريده أن يقوم بأمور مهمة في حياته، وأن يحظى بتقدير الآخرين».

وفي ما يتعلق بالاهتمام الإعلامي بابنها، أوضحت كارينا: «هو صغير للغاية، ويجب أن يمنح فرصة ليعيش طفولته بعيداً عن هذا النوع من الضغط الذي يتعرض له. إنه أمر مخيف».

يشار إلى أن كارينا أنجبت ابنها تيمور عام 2016 من زوجها الممثل سيف علي خان. ومن المقرر أن يعرض لكارينا هذا العام فيلم «فير دي ويدينج» مع الممثلة سونام كابور، وذلك بعد توقفها عن العمل فترة بعد إنجابها طفلها.

 

تويتر