يحتاج إلى 4500 درهم بقية كلفة ولادة زوجته

«أبوحمدان» يطلب المساعدة لاستخراج شهادة ميلاد طفله

الزوجة أقامت يومين بالمستشفى بعد عملية الولادة. من المصدر

يعجز (أبوحمدان) عن سداد كلفة ولادة زوجته، وإقامتها لمدة يومين بمستشفى الشيخ خليفة العام في عجمان، إذ بلغت قيمة الفاتورة 7000 درهم. وبادرت إحدى الجمعيات الخيرية في عجمان بسداد 2500 درهم من المبلغ، ليتبقى عليه تأمين المتبقي، وهو 4500 درهم.

وناشد (أبوحمدان) أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته في تدبير المبلغ المطلوب، حتى يتمكن من استخراج شهادة ميلاد طفله.

وأظهر تقرير طبي من مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، حصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منه، أن عملية الولادة تمت طبيعية في الشهر التاسع، لكن زوجته تعرضت لمضاعفات صحية أثناء عملية الولادة، ما استدعى إقامتها يومين بالمستشفى تحت الرعاية الطبية، وترتبت على ذلك مطالبته بـ7000 درهم.

وقال الزوج (أبوحمدان) إنه تمكن من سداد مبلغ 2500 درهم، من قيمة فاتورة المستشفى عن طريق إحدى الجمعيات الخيرية في عجمان، وتبقى عليه 4500 درهم.

وأشار إلى أنه يقيم في عجمان، ويعمل بإحدى الجهات الحكومية، ويتقاضى 4000 درهم شهرياً، يسدد منها قيمة إيجار المسكن، وأقساطاً بنكية (1500 درهم في الشهر)، ويعيل أسرة مكونة من خمسة أفراد.

وأعرب (أبوحمدان) عن أمله أن يمدّ فاعل خير يد المساعدة له، لسداد المبلغ المتبقي من كلفة عملية الولادة، حتى يستطيع استخراج شهادة ميلاد طفله، لافتاً إلى أنه يعجز تماماً عن سداد ولو جزءاً بسيطاً من المبلغ المطلوب.

طباعة