«أمنية» تُحقق حلم الطفلة زينة في زيارة «ديزني لاند»

الطفلة زينة خلال زيارة «ديزني لاند اليابان». من المصدر

تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية» من تحقيق حلم الطفلة زينة، البالغة من العمر ثماني سنوات، في زيارة ديزني لاند اليابان، وذلك في إطار سعيها المتواصل لإدخال السعادة على قلوب الأطفال المُصابين بأمراض خطرة، وزرع الأمل في نفوس عائلاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، هاني الزبيدي: «بفضل دعم أهل الخير، والشركات والمؤسسات والهيئات المحلية والاتحادية، تمكنّا من مواصلة تنفيذ استراتيجيتنا في عام التسامح، وتحقيق أمنية الطفلة زينة في السفر مع إخوانها ووالدتها إلى ديزني لاند طوكيو التي تشكّل حلماً مستحيلاً للكثير من الأطفال، خصوصاً مع التكاليف الباهظة التي يتطلبها السفر». وأضاف: «تمكّنت زينة من الاستمتاع بتجربة جميلة ومتميّزة مع عائلتها من خلال زيارة جميع المعالم المُذهلة في ديزني لاند طوكيو، والتي تنوّعت بين القصور الرائعة، ومقابلة شخصيات الأميرات الكرتونية، إضافة إلى قضاء أوقات مُمتعة بمتابعة العروض النهارية والمسائية لشخصيات ديزني».

وتابع الزبيدي: «نتطلّع في مؤسسة (تحقيق أمنية) طوال الوقت إلى إدخال الفرح والسعادة الى قلوب الأطفال المرضى، وآمل أن تحمل الأشهر المُتبقية في عام التسامح المزيد من الخير والعطاء، لنتمكّن جميعاً وبمُساهمات، حتى ولو كانت بسيطة، من رسم الابتسامة على وجوه الأطفال الذين قد تكون أيامهم بيننا محدودة».

طباعة