أطلقتها «سواتش» المُزود الرسمي لخدمات التوقيت للحدث العالمي

ساعة العد التنازلي لـ «إكسبو 2020» تدور في برواز دبي

صورة

أطلقت «سواتش»، المُزود الرسمي لخدمات التوقيت لـ«إكسبو 2020 دبي»، ساعة العد التنازلي للحدث العالمي في برواز دبي.

وكشفت «سواتش»، خلال حدث افتراضي عُقد أول من أمس، عن ساعة العد التنازلي الرسمية لـ«إكسبو 2020 دبي»، بحضور محترف التزلج المصري المقيم في دبي، كريم نصار، الذي اصطحب متابعيه إلكترونياً في رحلة مثيرة في أرجاء دبي، قبل أن يصل إلى برواز دبي ليدشّن تشغيل الساعة.

ويتأهب «إكسبو 2020 دبي»، الذي يُعقد في الفترة من الأول من أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، ليجسّد رسالته «تواصل العقول وصنع المستقبل» على أرض الواقع، وسيجمع هذا الحدث الدولي العالم معاً بروح من الأمل والتفاؤل والسعي المشترك في سبيل التوصل إلى حلول لأكبر التحديات.

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق والمبيعات في «إكسبو 2020»، منال البيات: «سيحتفل الحدث العالمي باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور 50 عاماً من التقدم المشهود، وسيعرض للعالم أجمع طموحات الأمة وتطلعاتها نحو المستقبل. وفيما نستعد للترحيب بملايين الزوار في دولة الإمارات وفي (إكسبو 2020)، ستسهم ساعة العد التنازلي في إشراك زوار دبي والمقيمين فيها وتحفيزهم وإلهامهم ليكونوا جزءاً من مسيرة (إكسبو 2020)».

ومع دنوّ ساعة انطلاق أول إكسبو دولي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، تُعدّ «سواتش» مجموعة من المفاجآت السارة لجمهورها، منها إطلاق ساعة سواتش «ابتكار» IBTIKAR، وهي واحدة من العديد من الساعات التي تحمل طابع «إكسبو 2020»، والمصُمَّمة خصيصاً من أجل هذا الحدث الدولي، إذ يميّزها شعار «إكسبو 2020 دبي»، المُستوحى من خاتم قديم عمره 4000 عام عُثر عليه في موقع أثري في صحراء الإمارات.

من جانبه، قال نائب الرئيس للتسويق في سواتش العالمية، برناردو تريبوليه: «مع استقطاب (إكسبو 2020) لكثير من المبدعين المنتمين إلى ثقافات متعددة من أنحاء العالم، فمن دواعي سرورنا أن نكون بينهم، وأن نقضي معهم الكثير من الوقت».

يشار إلى أن «إكسبو 2020 دبي» سيكون أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وأضخم حدث على الإطلاق يشهده العالم العربي.


- الحدث الدولي سيجمع العالم معاً بروح من الأمل والتفاؤل.

منال البيات:

«الساعة ستسهم في إشراك زوار دبي والمقيمين فيها وتحفيزهم وإلهامهم ليكونوا جزءاً من مسيرة (إكسبو 2020)».

برناردو تريبوليه:

«(إكسبو دبي) يستقطب كثيراً من المبدعين المنتمين إلى ثقافات متعددة من أنحاء العالم، ومن دواعي سرورنا أن نكون بينهم».

تويتر