أمسية مملوءة بالموسيقى والمرح

3 أصوات من الفلبين.. «أقوى معاً»

صورة

حضر عدد من نجوم الفلبين، أول من أمس، على مسرح دبي ميلينيوم في «إكسبو 2020 دبي»، خلال عرض موسيقى بعنوان «أقوى معاً»، تحت إشراف القناة الفلبينية «جي إم أيه بينوي».

وشارك في الحفل الساهر النجوم: جولي آن سان خوسيه، وجيسيكا فيلاروبين، وشيان ليم، الذين قدموا العديد من الأغنيات الجميلة التي تفاعل معها الجمهور، خصوصاً من أبناء الجالية الفلبينية المقيمين في دولة الإمارات.

ورحب أبناء الجالية الفلبينية بالفرقة الموسيقية، من خلال مقاطع فيديو عرضت على شاشات المنصّة خلال الحفل الموسيقي، وعبّر من خلالها عدد كبير منهم عن إعجابهم بالفرقة ومتابعتهم لنجومها، ولم يتردد البعض في استغلال فرصة نزول نجوم الفرقة من على المنصّة لالتقاط صور «سيلفي» معهم.

يشار إلى أن جولي آن سان هي كاتبة ومؤلفة أغان وممثلة، فازت بالعديد من الجوائز، وانضمت في وقت مبكر من عمرها إلى أطفال نجوم البوب في «كيو تي في»، ولمع نجمها، خصوصاً بعد فوزها بعدد من الجوائز.

فيما قدمت المغنية جيسيكا فيلاروبين العديد من الأفلام وحصلت على لقب «البطل الكبير» الثالث في مسابقة «جي إم آي للغناء». بينما تتنوّع مواهب شيان ليم، بين الغناء والرياضة، فهو لاعب محترف في كرة السلة، فضلاً عن أنه صانع أفلام مشهور.

ونجح الثلاثي في تقديم أمسية مملوءة بالموسيقى والترفيه والمرح، نالت إعجاب وتصفيق الجمهور الذي استمتعت أيضاً بالاستعراضات واللوحات الفنية التي قدمت خلال الحفل.

تويتر