زوار يتفاعلون مع «ريد إليكترك» بالتصفيق والصور

فنانون من مالطا على منصة الشمس في «إكسبو 2020 دبي»

صورة

على منصة الشمس بمنطقة الفرص في «إكسبو 2020 دبي»، أحيت فرقة «ريد إليكترك» القادمة من مالطا، حفلاً، حظي بتفاعل لافت من زوار المعرض الدولي.

وقدمت الفرقة الموسيقية المكونة من أربعة أعضاء (جو، إيفان، الياندرو، ووبيتر) مجموعة أغنيات شهيرة من الأكثر تداولاً في الآونة الأخيرة، والتي حظيت بتفاعل الجمهور الذي شارك الفرقة الغناء، وشجعها بالتصفيق المتواصل.

وأثنى أعضاء الفرقة، هم الآخرون، على الجمهور المتحمس بعبارات ترحيبية، معربين عن سعادتهم البالغة بالتفاعل الكبير الذي يعزز ثقتهم بأنفسهم، ويسهم في تقديم أفضل ما لديهم.

من جهته، قال «جو»، مغني فرقة «ريد إليكترك» إنه سعيد بهذا العرض الاستثنائي من على أرض الحدث الدولي الأكبر في المنطقة، واصفاً «إكسبو 2020 دبي» بـ«المذهل»، إذ نجح في جمع العالم في مكانٍ واحد وأهداهم رحلة عالمية لا تتكرر.

وأشاد الفنان بتفاعل الجمهور الذي أسهم في تعزيز أداء الفرقة وظهورها بصورة لائقة، مشيراً إلى أنه يأمل في العودة مجدداً إلى دبي والالتقاء بجماهير تشبه زوار «إكسبو 2020».

وحرصت مجموعة من الجماهير التي حضرت عرض «ريد إليكترك» على التقاط صور تذكارية مع أعضاء الفرقة في ظل احتفاء أعضائها الذين أثنوا على الفرصة المميزة التي أسهمت في إبراز مواهبهم على مستوى عالمي.

• 4 أعضاء تضمهم الفرقة التي قدمت مجموعة أغنيات شهيرة.

طباعة