مظاهر الاحتفالات تعمّ أرجاء المعرض

مواكب الفرح تزيّن «إكسبو» بأبهى حلة

صورة

عمّت البهجة الغامرة ومظاهر الاحتفال الصاخبة بيوم عيد الميلاد أرجاء موقع «إكسبو 2020 دبي»، الذي ازدانت أنحاؤه بأبهى حلة احتفالاً بهذه المناسبة المميزة، وتحول إلى مساحة مبهرة مفعمة بالأجواء الاحتفالية وأشكال الزينة المختلفة، موفراً فرصة نادرة لالتقاط الصور، والاستمتاع بالعروض الترفيهية الرائعة التي جذبت الزوار من جميع الفئات والأعمار، والتي تقدمها تشكيلة منوعة من فناني الأداء في ساحة الوصل، القلب النابض للمعرض العالمي، بالإضافة إلى مواكب عيد الميلاد التي نشرت البهجة في أرجاء موقع الحدث الدولي.

وتجمّع زوار «إكسبو 2020 دبي»، في ساحة الوصل، لمشاهدة العروض الترفيهية المميزة التي يقدمها الأقزام الأشقياء، مساعدو «بابا نويل»، بزيّهم المزركش باللونين الأحمر والأخضر، وقبعاتهم المدببة، واستعراضاتهم البهلوانية، والهدايا التي يقدمونها.

وحرص كثيرون على التقاط الصور لعائلاتهم وأصدقائهم وهم يرتدون أزياء عيد الميلاد أمام شجرة عيد الميلاد العملاقة في قلب ساحة الوصل، وقرب أشكال زينة الأعياد التقليدية المنتشرة في أرجاء «إكسبو دبي».

كما استمتع الحضور بمواكب عيد الميلاد التي انطلقت في شارع الغاف في «إكسبو 2020 دبي»، لتضيف مزيداً من البهجة والمتعة إلى أجواء الاحتفالات، إذ ارتدى فنانو الشارع ومؤدّو الاستعراضات الترفيهية ملابس على شكل شجرة عيد الميلاد، وارتدى المؤدّون ذوو الركائز الخشبية ملابس على شكل أجراس فضية، حتى شخصيتا «إكسبو»، راشد ولطيفة، ظهرتا بملابس عيد الميلاد المميزة، فيما أدى راقصو «ذا رودُلف أون ذا غو»، تقلبات وشقلبات وألعاباً بهلوانية ماهرة، مرتدين ملابس مملوءة بالمرح على هيئة حيوان الرنة.

ولايزال بإمكان الزوار الاستمتاع بوصول غير محدود لشهر كامل من الفعاليات الاستثنائية الممتعة في «إكسبو 2020 دبي»، عبر شراء التذكرة الاحتفالية التي تبلغ قيمتها 95 درهماً، السارية حتى نهاية الشهر الجاري.

وشهد «إكسبو 2020»، أخيراً، مجموعة متميزة من الفعاليات الثقافية والترفيهية للكبار والأطفال على حد سواء، ضمن احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، واحتفالات عيد الميلاد المجيد، بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الحفلات الموسيقية التي تحييها كوكبة من ألمع نجوم الفن. 

• حرص زوّار كثيرون على التقاط الصور لعائلاتهم وأصدقائهم، وهم يرتدون أزياء عيد الميلاد، أمام شجرة عيد الميلاد العملاقة في قلب ساحة الوصل.

• راقصو «ذا رودُلف أون ذا غو»، أدّوا ألعاباً بهلوانية ماهرة، مرتدين ملابس مملوءة بالمرح على هيئة حيوان الرنة.

طباعة