«الركض في إكسبو» تجتذب محبي الرياضة

صورة

يدعو «إكسبو 2020 دبي» محبي الرياضة واللياقة البدنية من جمهوره إلى الإسراع بالمشاركة في النسخة الثالثة والأخيرة من فعالية «الركض في إكسبو»، التي ستقام  السبت 26 الجاري، حيث تم تسجيل 8700 مشارك حتى اللحظة، مع بقاء الباب مشرعاً لتسجيل المزيد حتى السادس من الشهر نفسه.

وتهدف النسخة الثالثة من الفعالية إلى جذب محبي الرياضة من مختلف الجنسيات إلى المشاركة فيه، بدءاً من المبتدئين والهواة مروراً بالمتسابقين والعدائين المولعين بالركض، ووصولاً لمتسابقي الماراثون، وذلك بهدف تعزيز أسلوب الحياة الصحية النشطة في المجتمع.

وينطلق السباق في الساعة 07:00، وهو أسرع وسيلة لرؤية العالم مجتمعاً في مكان واحد، والاستمتاع بأفضل ما في «إكسبو دبي»، والعديد من أجنحة الدول المشاركة فيه وأبرز معالمه.

ويمكن للمشاركين الاختيار بين مسارات متنوّعة بطول ثلاثة وخمسة و10 كيلومترات. ومع نفاد الوقت، ليس لتسجيل المشاركة في هذه النسخة فقط، ولكن أيضاً للاستمتاع بـ«إكسبو دبي» قبل اختتامه في 31 الجاري.

ويحصل جميع المشاركين في السباق مقابل رسوم الدخول على ثلاث تذاكر مجانية من فئة تذكرة اليوم الواحد في «إكسبو دبي»، إضافة إلى قميص، وميدالية، وشريحة توقيت، وشهادة إلكترونية يمكن تحميلها من الموقع المخصص.

• 8700 مشارك سجّلوا في الفعالية حتى الآن، مع بقاء باب التسجيل مفتوحاً حتى السادس من مارس الجاري.

طباعة