"كارتر آند وايت" الاماراتية تستعرض أحدث إكسسوارات ومستلزمات اليخوت الفاخرة في معرض دبي العالمي للقوارب 2023

مروان السركال: دبي أصبحت وجهة إقليمية وعالمية في عالم القوارب واليخوت

أعلنت شركة كارتر آند وايت الاماراتية  عن مشاركتها في فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2023 الذي انطلقت فعالياته خلال الفترة 1 الى 5 مارس الجاري في دبي هاربر.
ومنذ اليوم الأول للمعرض، سجل جناح الشركة اقبالا كبيرا من الجمهور وعشاق اليخوت والقوارب ، حيث عرضت " كارتر آند وايت" أحدث أنواع إكسسوارات ومستلزمات القوارب واليخوت إلى جانب مجموعة من المنتجات القطنية الفاخرة مثل الملابس و أغطية الاسرة ومستلزمات الاستخدام الشخصي.

وأعرب مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كارتر آند وايت عن اعتزازه بالمشاركة في المعرض، موضحاً أن دبي عزّزت مكانتها كوجهة إقليمية وعالمية في عالم القوارب واليخوت، حيث تستقطب الآلاف من ملاك اليخوت والقوارب، إلى جانب المئات من الشركات العاملة في هذا القطاع.

وذكر السركال أن كارتر آند وايت تحرص على المشاركة في هذا الحدث الدولي الهام ، كونها شركة إماراتية وطنية متخصصة بتصميم وتصنيع الاكسسوارات والمستلزمات الخاصة باليخوت، مشيراً إلى ان هذه المشاركة قد سجلت اقبالاً على منتجات الشركة من قبل المشاركين والحضور، وفتحت آفاقاً للتعاون مع الشركات المصنعة لليخوت والقوارب.
وأفاد أن الشركة تلقت خلال المشاركة العديد من الطلبات من ملاك وشركات ادارة اليخوت والقوارب لتزويدها بأحدث الإكسسوارات والمستلزمات التي تتولى الشركة تصميمها وتصنيعها، حيث تتمتع بجودة عالية و فخامة لا مثيل لها.
وأوضح أن الطلب على اكسسوارات ومستلزمات اليخوت والقوارب قد شهد مؤخراً ارتفاعاً في الطلب، ووضع ملاك وأصحاب اليخوت خطط للسفر والتنقل والاستجمام خلال الفترة المقبلة.
وأفاد أن العديد من شركات وملاك اليخوت يحرصون سنوياً على اقتناء أفضل اكسسوارات اليخوت التي تصممها وتصنعها الشركة لمزيد من التميز والفخامة في يخوتهم.
وذكر أن سوق مستلزمات واكسسوارات اليخوت في نمو متواصل مع ارتفاع أعداد ملاك اليخوت والقوارب في الدولة والمنطقة، مشيراً إلى ان هذا القطاع آخذ في النمو والتوسع، ويحقق إيرادات كبيرة.

تويتر