توقعات بنمو مبيعات التجزئة خلال موسم العطلات

توقّع مختصون نمو المبيعات خلال موسم العطلات بنسبة 6% إلى 8% في شهري نوفمبر وديسمبر مقارنةً بالعام السابق. ومن المرجح أن يكون نمو هذا العام مدعوماً بسوق عمل قوية ونمو ملحوظ في الأجور.
وأفاد مختصون بأن ارتفاع مبيعات تجارة التجزئة، خلال العام الجاري، بنسب كبيرة تصل إلى 30%، يمهد لعودتها سريعاً إلى مستويات «ما قبل الجائحة».
وأوضحوا أن تمديد الإجازة الأسبوعية وتحسن التوظيف وعودة الرواتب إلى مستوياتها والإجراءات التي اتخذتها الدولة لاحتواء تداعيات «كورونا» على الأفراد والأعمال، وسيادة مناخ من الثقة والأمان وراء الارتفاع، مشيرين إلى أن عودة حركة السفر، وقيام المستهلكين بالشراء بكثافة لقضاء الإجازات بالخارج، وانتظام الطلبة في المدارس، وعروض التخفيضات الدورية، لها دور كبير في تنشيط قطاع التجزئة.
ومع اقتراب موسم الأعياد الذي يعني بالنسبة للكثيرين العثور على الهدية المثالية لرسم السعادة على وجوه من يحبون، كذلك أيضَا عندما يكون الأمر متعلق باحتفالية بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 والعودة لاستئناف الدوريات الأوروبية والعالمية في العام الجديد. يُقدم موقع Soccertop.com، خمسة خيارات لرسم البسمة على وجوه عُشّاق ومشجعي كرة القدم.

1 –قمصان كرة قدم أصلية مع الصندوق الغامض
يمكن لعشّاق كرة القدم، الاختيار ما بين الصندوق الغامض أو باقة الاشتراك لتلقي مفاجاءات قمصان كرة القدم بشكل منتظم. حيث يمكن تسليم الاشتراكات كل شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر والحصول على خصم بنسبة 25٪ على جميع الاشتراكات. ومن يدري ما هي مفاجأة قميص الفريق الذي سيكون من نصيبك في كل صندوق؟ من بوكا جونيورز إلى يوفنتوس، ومن نيوكاسل إلى ريال مدريد. ولتجنب مشجعي مانشستر يونايتد من استلام قمصان ليفربول أو مان سيتي، يمكن للمشتركين كتابة ملاحظة بالمجموعات التي لا يشجعونها أو لا يرغبون الحصول على قمصانها.

2 - كرة قدم بانيني كوبا PANINI COPA
لا شيء يعيد ذاكرة مراحل الطفولة المرتبطة بكرة القدم مثل ملصقات بانيني الكلاسيكية، والآن يمكنك امتلاك كرة قدم بحجم كامل مستوحاة من الألبومات الأسطورية وباستخدام أفضل تصميمات الغلاف من ألبومات Panini السابقة. حيث كرة القدم المطبوعة مخصصة لعشاق وهواة جمع مجموعات بانيني.

3 - قميص مستوحى من توني مونتانا سكارفيس
يُعد سكارفيس واحد من أكثر الأفلام شعبيةً على الإطلاق، حيث أن الشخصية الرئيسية، توني مونتانا يُعد مشهورًا بسبب إحساسه بالأناقة وحواره الذي لا يُنسى. ويحتوي هذا القميص ذو الإصدار المحدود المصمم من قبل كرة قدم COPA على عناصر من ذوق مونتانا مستوحاة من اسلوب ميامي العصري في الثمانينيات في مونتانا.

4 - روماريو برازيل كأس عالم 1994
تم ارتداء رقم 11 من قبل أبطال البرازيل ولكن ليس أكثر من روماريو، بطل كأس عالم 1994، الذي فاز الكرة الذهبية في البطولة. وبالطبع يفضل مشجعو كرة القدم أمتلاك هذا القميص الكلاسيكي طبق الأصل.
 
5 – قميص إيرلينج هالاند  
ربما لم يشارك إيرلينج هالاند في بطولة كأس العالم بعد خسارة النرويج وعدم تأهلها، لكن ليس هناك أي لاعب أفضل منه في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم. هذا القميص هو الأفضل حتمًا لاقتنائه من قبل عشاق كرة القدم.

طباعة