2251 وحدة جديدة تعزز رصيد دبي من المنشآت الفندقية الفخمة

عززت دبي رصيد منشآتها الفندقية الفخمة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، مضيفة نحو 2251 وحدة من الغرف الفندقية من فئة خمس نجوم، وشققاً فندقية فاخرة (ممتازة)، ليصل الإجمالي إلى 61892 غرفة وشقة فندقية في نهاية أغسطس 2022.
وحققت الإمارات المركز الــ 11عالميًّا على قائمة أفضل الدول في الأداء السياحي التي أصدرتها شركة "فورارد كيز" الإسبانية المتخصصة في تحليل قواعد البيانات المتعلقة بالسفر والطيران، بالتعاون مع "سوق السفر العالمي".
إلى ذلك، أعلن فندق سويس أوتيل الغرير، عن تعيين أمل الأنصاري في منصب المدير العام الجديد لقيادة الفريق وقيادة أعمال الفندق المكون من 620 غرفة والمتصل بمركز الغرير التاريخي للتسوق.
ولدت أمل ونشأت في المغرب، وهي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال صناعة الضيافة والإعلانات التجارية، وتقدم رؤية استراتيجية للفندق الرائد لشركة أكور. عملت مع أكور لمدة 11 عاما، وشغلت مناصب رئيسية وأدواراً جماعية مثل مدير المبيعات والتسويق، ومدير الفندق والمدير العام.
قبل ذلك، كانت المدير العام لفندق نوفوتيل إكسبو الشارقة، وقادت فريقها بنجاح خلال فترة انتشار جائحة كورونا، واستطاعت المحافظة على استراتيجية أعمال أكور والمالك، ودعمت أعلى معايير بروتوكولات السلامة ورضا الضيف والموظف. أثناء عملها في دورها، نجحت في بناء ولاء العلامة التجارية من خلال التواصل المستمر مع العملاء واستطاعت تحقيق إيرادات كبيرة.
بصفتها خبيرة في إدارة الفنادق الدولية، تتمتع أمل بحنكة تجارية ومهارات اتصال قوية، ونجحت في إدارة العلامات التجارية في عدة فنادق ومنها: بولمان ونوفوتيل وإيبيس وروتانا وشيراتون مع الحفاظ على علاقات ممتازة مع المالكين، وهي تسعى جاهدة لتحقيق ارتفاعات كبيرة مع مراعاة مهمة الشركة وقيمها واستراتيجيتها.

 

طباعة