"Reiss" تتطلع للتوسع في المنطقة انطلاقاً من دبي

بلانتشارد: دبي أكبر مركز للأزياء في العالم

أعلنت Reiss، علامة الأزياء العالمية المختصة بتصميم أبرز القطع للرجال والسيدات، والتي تندرج تحت مظلة مجموعة "جاشنمال"، اعتزامها التوسع في مختلف أنحاء المنطقة، وذلك انطلاقاً من بوابة دبي. وتخطط الشركة لافتتاح مزيد من المتاجر على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة في المرحلة الأولى، بالإضافة إلى التوسع خلال المرحلة المقبلة إلى كل من الكويت والمملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة، قال جوناثان بلانتشارد، رئيس العمليات في شركة Reiss: "في البدايةـ، نعرب عن سعادتنا الكبيرة بعودة علامة Reiss التجارية إلى منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من دبي. إذ لم نكن متواجدين في المنطقة منذ فترة من الوقت بسبب تداعيات جائحة كوفيد. وفي هذا الإطار، يسعدنا إبرام اتفاقية شراكة مع "جاشنمال"، العلامة التجارية التي تشاركنا قيمنا الجوهرية. حيث تتميز كل من منتجات Reiss وجاشنمال بالجودة العالية والفخامة، مما يعني أن هناك أرضية مشتركة بيننا. لقد حققنا بداية قوية حتى الآن، ونحن متفائلون ومتحمسون حيال آفاق النمو الواعدة لعلامتنا التجارية في المنطقة. ونتطلع إلى افتتاح مزيد من المتاجر عبر مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد إطلاق متجرنا في دبي، بالإضافة إلى التوسع خلال المرحلة المقبلة إلى كل من الكويت والمملكة العربية السعودية".

وأضاف: "نرى في جاشنمال الشريك المناسب لدفع استراتيجة التوسع التي ننتهجها حالياً على مستوى منطقة الشرق الأوسط ككل"، مشيراً إلى أن "كافة عمليات التصنيع للأقمشة يجري التحكم بها عبر مقر الشركة الرئيسي في لندن، حيث يتم تصنيع 40 % من منتجات الشركة في الصين والنسبة المتبقية في أوروبا، بالإضافة إلى كل من إيطاليا وتركيا. فيما يتم توريد أقمشة العلامة من مختلف أنحاء العالم".

وحول قطاع الأزياء في الإمارات، قال بلانتشارد: "نحن على يقين بأن دبي تتمتع بمكانة فريدة عالمياً، فهي تمثل أكبر مركز للأزياء في العالم. بينما يعتبر دبي مول من المراكز التجارية الأكثر تميزاً واستقطاباً لأرقى العلامات التجارية العالمية. وبالنسبة لنا، يعد دبي مول من أهم الوجهات التي لا بد من التواجد بها، فهو يحظى بشهرة عالمية، ويرتاده السياح من جميع أنحاء العالم، الذين يأتون للتعرّف إلى المعالم الرائعة التي تحتضنها دبي".

وكانت Reiss قد أطلقت تشكيلة خريف وشتاء 2022 الجديدة، وذلك في متجرها الذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي مول. وتتميز التشكيلة الجديدة، التي تحمل اسم "الحياة في الألوان"، بتصاميمها الأنيقة الخالدة التي لا ترتبط بصيحات موضة مؤقتة. وتتمثل أبرز ملامح التشكيلة بالخياطة المتقنة، والطبقات المحبوكة، والمعاطف الشتوية، بالإضافة إلى ملابس المناسبات، التي تشتهر بها العلامة وتركز عليها سنوياً. وعلاوة على ذلك، تجمع التشكيلة بين الألوان المحايدة والكثير من التأثيرات اللونية والألوان المشبعة. ومن أبرز ما يميز علامة Reiss أنها لا تتبع أي أنماط لونية سائدة في السوق، حيث تقوم العلامة بابتكار ألوانها الخاصة وتصميم طبعاتها إما داخلياً أو عبر استقاء الإلهام من تشكيلات قديمة.

وختم بقوله: "نركز باستمرار على مراجعة عمليات توريد الأقمشة للتكيّف مع الظروف العالمية المتغيرة، ولكن من دون التنازل عن الجودة العالية لمنتجاتنا. وفي حال ارتفاع أسعار المواد الخام في بلد ما، فإننا نعمل على توريد الأقمشة من بلد آخر، من أجل ضمان المحافظة على أسعار مناسبة لعملائنا. فمن الأهمية بمكان بالنسبة لنا أن لا تكون أسعارنا للبيع بالتجزئة مرتفعة".

 

طباعة