14.2 % نموا سنويا لقطاع التجارة الالكترونية حتى عام 2025

توقع أحدث تقرير صادر عن "ألبن كابيتال"، شركة الاستشارات المصرفية الاستثمارية ومقرها دبي، أن يسجل قطاع التجزئة في دولة الإمارات نمواً بمعدل سنوي مركب قدره 5.1 % خلال الأعوام (2022 إلى 2026)، ليصل إلى 113.8 مليار دولار.
فيما أشار التقرير إلى أن سوق التجارة الإلكترونية في الإمارات يُتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب 14.2 % خلال الأعوام (2021–2025) إلى 17 مليار دولار.
بدورها، كشفت رد تاغ، العلامة المتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية لموسم شتاء 2022. وتساعد هذه التشكيلة على استعادة الذكريات والاستمتاع بشتاء دافئ، بالإضافة إلى كونها عمليّةً وسهلة الاستخدام.
وقال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: "تعكس المنتجات المنزليّة التي نقوم بتقديمها، أفكار العلامة وطموحها وتطوّرها المستمر، بالإضافة إلى أنها تعزّز من جمالية المنزل وتساعد على الحصول على ديكورٍ مميّز يبهر الزوّار، وتعزّز الشعور بالراحة والدفء والقدرة على الاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء. ونشعر بالسعادة لتقديمنا منتجاتٍ عمليّة ومميّزة، من خلال تشكيلة موسم شتاء 2022".  
وأضاف شهباز شيخ: "تعدّ المنتجات المنزلية لموسم شتاء 2022 فرصةً مثالية لتقديم منتجاتنا عالية الجودة. لأنها تدمج بين جودة الصنع وأناقة التصميم. وأثق بأن هذه التشكيلة تضيف لمسةً دافئة إلى المنازل".

 

طباعة