مدير عام البندر روتانا ضمن أفضل 100 مدير عام بالمنطقة

تم تكريم أيمن عاشور مدير فندقي البندر روتانا وآرجان من روتانا ضمن أفضل 100 مدير في مجال الفندقة ضمن قطاع الضيافة في المنطقة.
وكشفت "هوتلير ميدل ايست مؤخرًا النقاب عن أفضل 100 مدير عام في مجال الفندقة في الشرق الأوسط في قائمة بعنوان General Manager Power 100 2022.
تضم القائمة المرتبة أبجدياً على 70 من أفضل المديرين العامين في الإمارات العربية المتحدة، و10 آخرين من المبتكرين في المملكة العربية السعودية، و10 في قطر على أهبة الاستعداد لأحداث متميزة هذا العام، و 10 آخرين من كبار القادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال عاشور إنه يشعر بالفخر بهذا التكريم، مضيفاً أنه إنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الحثيثة التي بذلها فريقه المتفاني.
وأشاد عاشور بالدور الرئيسي الذي لعبه موظفو المجموعة وبتصميمهم وبعملهم الجاد وبتفانيهم حيث أثبتوا، حسب عاشور أنهم اليد الرئيسية وراء هذا النجاح المبهر.
كما أعرب عاشور عن شكره وتقديره لضيوفه وعملائه الأوفياء، مشيراً إلى أن مجموعته تمضي قدماً بفضل تقييماتهم الرائعة وتعليقاتهم الإيجابية والتي ترصد بشكل يومي حول الفندق على منصات مختلفة.
وأشار إلى أن منطقة الشرق الأوسط، وخاصة دبي، مشهورة كمركز عالمي لبعض أفضل الفنادق وللضيافة في العالم.
وتابع: "الآن ووسط الازدهار الاقتصادي الذي أعقب جائحة كورونا من المتوقع أن تحقق فنادق دولة الإمارات أرباحاً قياسية".
وذكر عاشور أن نظرته لقطاع الضيافة واعدة خاصة خلال فصل الشتاء.
وأضاف: "نحن فخورون جداً بأدائنا الفندقي خلال النصف الأول من 2022، ونحن على ثقة في قدرتنا على الحفاظ على هذا الزخم حتى نهاية العام".
الجدير بالذكر أن أيمن عاشور يعمل في مجال الضيافة منذ أكثر من 26 عاماً ولديه خبرة واسعة في العمل في سلاسل فنادق عالمية حول العالم تشمل مصر، وهولندا، وألمانيا حيث عمل بفنادق شهيرة مثل الهيلتون وموفنبيك وشيراتون وشتيجنبرجر وجميرا، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
وفاق عدد متابعي الفندق على انستغرام  100 الف متابع. أما على موقع "تيك توك"، صرح الفندق بأنه من أكثر الفنادق التي تتم متابعتها في المنطقة.
كما صرح بأن عوائد قطاع الأغذية والمشروبات في ارتفاع مستمر، مايقوي ميزانية المجموعة التي تفخر فنادقها بأنها الأقل من حيث نسب تغيير موظفي المجموعة.

طباعة