"تونينو لامبورغيني ماري نوستروم" يفتتح أبوابه في دبي الشهر المقبل

دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات

تعد دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات نظراً لما تحفل به من فعاليات وعروض ترويجية وترفيهية مذهلة ومراكز تسوق فاخرة ووجهات داخلية تناسب كل الأعمار.
وعززت دبي مكانتها كوجهة أولى للسياحة على مستوى العالم والمدينة الأكثر أمانا وسلامة والأفضل للعيش في العالم. كما أصبحت دبي مركزًا عالميًا محوريًا لاستقطاب الاستثمارات ومحركا رئيسيا للاقتصاد العالمي؛ فهي تمتلك بيئة أعمال جاذبة تتمتع بتنافسية.
وفي هذا السياق، يستعد "تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي"، وجهة الحياة العصرية الجديد في "بالم ويست بيتش"، للترحيب بضيوفه مع افتتاح أبوابه رسمياً يوم الجمعة 14 أكتوبر القادم.
وسيحتضن المطعم فعالية خاصة يوم 12 أكتوبر بمناسبة الافتتاح الكبير، تنظمها شركة "فينديل للخدمات اللوجستية" الرائدة في دولة الإمارات بالتعاون مع الشركاء في شركة "تونينو لامبورغيني" الإيطالية الشهيرة.
وبهذه المناسبة، قال راسل تريدويل وأليكس بلاهاي، الشريكان المؤسسان لمطعم " تونينو لامبورغيني ماري نوستروم دبي": "يسعدنا أن نعلن عن الافتتاح الرسمي وبدء استقبال الضيوف في مطعم تونينو لامبورغيني ماري نوستروم اعتباراً من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 14 أكتوبر. وستكون فترة الافتتاح مميزة للغاية، مع حفل الافتتاح الحصري وما يليه من فعاليات مصممة خصيصاً لتمكين الضيوف من خوض تجربة تناول طعام فاخرة".
ومن جانبه، قال سيدني دي هارت، الشيف التنفيذي: "بالرغم من الطابع المتوسطي الذي يطغى على قائمة الطعام، هناك تركيز إضافي على الأطباق الإيطالية. وتعتبر معظم أطباقنا مناسبة للمشاركة، ويجسّد هذا الأمر عنصراً آخر من عناصر التقاليد المتوسطية الغنية".

تويتر