"وصل لإدارة الأصول" تعين "لوكسبيتات سوثبيز" لبيع "ريزيدنسيز 1" في دبي

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، اليوم عن تعيين شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، الشركة الرائدة في إدارة وبيع وتأجير العقارات، لتولي مسؤولية بيع مشروع "ريزيدنسيز 1"، المجمع العقاري الفاخر الجاهز للسكن القائم ضمن مشروع وصل1 الرئيسي الذي تم تصميمه لتلبية المتطلبات الأكثر تميزًا للمستثمرين المحتملين والشراة الجدد في قلب المدينة.

في هذه المناسبة، قال جورج عازار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: "اتخذت حكومة الإمارات العديد من المبادرات لتوفير الاستقرار ومواجهة التداعيات العالمية التي أعاقت تدفق المستثمرين الجدد، وسيسهم هذا الاهتمام العالمي المتواصل بدبي في تطوير الأصول العقارية الجاهزة للسكن والعالية الجودة والمصممة خصيصًا لمالكي المنازل الجدد والمستثمرين. ويعتبر مشروع "ريزيدنسيز 1" بيئة جاذبة للباحثين عن تجربة معيشية غامرة وعن منطقة متصلة بامتياز".

ويعتبر مشروع ريزيدنسيز 1 المؤلف من برجين، المجمع السكني الرائد في مشروع "وصل 1"، حيث يتميز بشققه الجاهزة بأحجام متنوعة تبدأ من غرفة نوم واحدة وصولًا إلى ثلاث غرف نوم، والمجهزة بمجموعة مميزة من وسائل الراحة والمرافق العالمية المستوى التي تديرها وصل، كمسار الجري في الهواء الطلق بطول 340 مترًا والمسبح الخارجي الواسع الذي يطل على مناظر رائعة لأفق المدينة.

ويقع ريزيدنسيز 1 في قلب مشروع "وصل 1" حيث يوفر لسكانه إمكانية الوصول السلس إلى دبي القديمة والجديدة، ويتيح للقاطنين فيه الاستمتاع بعناصر التطوير الصديقة للمستثمر والاستفادة من خيارات التمويل المخصصة وحزم التصميم الداخلي المقدمة من خلال أفضل الشركاء.

طباعة