"سيليكت العقارية" تطلق مشروع "بينينسولا 3" المرتقب في الخليج التجاري

أعلنت مجموعة سيليكت العقارية، إحدى أبرز مجموعات التطوير العقاري المملوكة من القطاع الخاص في المنطقة، عن إطلاق برج (بينينسولا 3) السكني الأحدث من بين مشاريعها والمؤلف من 49 طابقًا في قلب الخليج التجاري المزدهر في دبي.
 وسيقدم البرج الجديد المرتقب اكتماله بحلول العام 2025 للمقيمين أسلوب حياة عصرية وراقية قبالة أبهى الإطلالات على أفق وسط المدينة الشهير وبرج خليفة والواجهة المائية في المدينة.
 ويُضاف البرج الجديد النابض بالحياة إلى مجموعة مشاريع بينينسولا المجتمعية الأولى من نوعها على الواجهة المائية في الخليج التجاري والتي تشكّل أحد أكثر الأحياء شهرة في دبي.
مع مجموعة مختارة من شقق الاستوديو الجديدة العالمية المستوى والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، تم تصميم بينينسولا 3 بدقة تامة مع الأخذ في الاعتبار فخامة الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية والحرفية، وذلك بغية إرساء معيار جديد للمعيشة الحضرية الراقية في الخليج التجاري.
ويتميز البرج السكني الذي صممته شركة كيلا ديزاين الحائزة على الجوائز والتي اشتهرت بتصميماتها الأخيرة لمتحف المستقبل بلمسات هندسية جريئة فضلًا عن ديكورات داخلية فريدة تشمل التفاصيل المعدنية والخشبية التي تتناغم مع مخطط الألوان النابض بالحياة في الشقق السكنية.
 وبفضل الموقع والتصميم الفريد والجديد لمشروع بينينسولا 3، سيحظى المقيمون بفرصة عيش الحياة الاجتماعية بأكمل أوجهها. من ناحية أخرى، يتميز سطح البرج في الطابق الخمسين بإطلالات بانورامية وحصرية على المدينة.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال رحيل أسلم، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيليكت: "نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق مشروع بينينسولا 3 المرتقب الذي يشكّل أحدث إضافة إلى محفظة مشاريع الواجهة المائية التي أطلقتها مجموعة سيليكت العقارية. وعقب الإقبال الهائل الذي شهدناه على مشاريع بينينسولا 1 و2 و5، نحن على ثقة من أن مشروع بينينسولا 3 سيوفر للمشترين فرصة لا تعوّض للاستثمار في الوحدات السكنية الراقية التي تجمع بشكل مثالي بين الفخامة ونمط الحياة العملي وتوفر معيشة مجتمعية وسط الأجواء العصرية الحافلة في دبي".
وبعد الإطلاق الناجح لـمشاريع بينينسولا في أكتوبر 2021، يشكّل مشروع بينينسولا 3 السلسلة الرابعة من الوحدات السكنية ضمن أول مخطط رئيسي واسع النطاق على الواجهة المائية لمجموعة سيليكت العقارية. مشروع بينينسولا 3 هو نموذج عن الحياة الحضرية الراقية التي تتجلى في الوحدات السكنية الفسيحة على الواجهة المائية والإطلالات الخلابة على المناظر الطبيعية الأكثر شهرة في المدينة.

 

طباعة