السركال: دبي وجهة إقليمية وعالمية في عالم القوارب واليخوت

"كارتر آند وايت" الاماراتية تشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2022

شاركت شركة كارتر آند وايت الاماراتية في فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2022  الذي انطلقت فعالياته خلال الفترة 9 الى 13 مارس الجاري في دبي هاربر.
وقد شهد جناح الشركة منذ اليوم الاول اقبالا كبيرا من الجمهور، حيث حرصت الشركة على عرض احدث إكسسوارات ومستلزمات القوارب واليخوت إلى جانب مجموعة من المنتجات القطنية الفاخرة مثل أغطية الاسرة والمناشف والملابس.
وأعرب مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كارتر آند وايت عن اعتزازه بالمشاركة في المعرض، موضحاً أن دبي تمكنت من تعزيز مكانتها كوجهة إقليمية وعالمية في عالم القوارب واليخوت، حيث تستقطب الآلاف من ملاك اليخوت والقوارب، إلى جانب المئات من الشركات العاملة في هذا القطاع.
وذكر السركال أن كارتر آند وايت حريصة على المشاركة في هذا الحدث الدولي الهام ، كونها شركة إماراتية وطنية متخصصة بتصميم وتصنيع الاكسسوارات والمستلزمات الخاصة باليخوت، مشيراً إلى ان هذه المشاركة قد سجلت اقبالاً على منتجات الشركة من قبل المشاركين والحضور، وفتحت آفاقاً للتعاون مع الشركات المصنعة لليخوت والقوارب.
وأفاد أن الشركة تلقت خلال المشاركة العديد من الطلبات من ملاك وشركات ادارة اليخوت والقوارب لتزويدها بأحدث الإكسسوارات والمستلزمات التي تتولى الشركة تصميمها وتصنيعها، حيث تتمتع بجودة عالية و فخامة لا مثيل لها.
وأوضح أن الطلب على اكسسوارات ومستلزمات اليخوت والقوارب قد شهد مؤخراً ارتفاعاً في الطلب، خاصة مع تجاوز تأثيرات الجائحة، ومعاودة ملاك وأصحاب اليخوت للسفر والتنقل والإستجمام.

تويتر