العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    مع قرب انطلاق فعاليات "اكسبو 2020 دبي"

    علامات تجارية عالمية توسع حضورها في أسواق دبي

    صورة

    قررت علامات تجارية عالمية توسيع حضورها في أسواق دبي وذلك للاستفادة من فرص النمو الكبيرة في السوق بدعم من عوامل عدة ابرزها التعافي السريع من تداعيات فيروس كورونا وزيادة معدل التطعيمات محليا بجانب قرب انطلاق فعاليات معرض "اكسبو 2020 دبي"، أول إكسبو يقام في المنطقة.
    ويعتزم "أوبسو"، المطعم العصري الذي يقدم أشهى أطباق المطبخين اليوناني والمتوسطي في قلب دبي مول، افتتاح مقهى "سوشال كافيه من أوبسو" خلال شهر أغسطس القادم. ويقوم مجموعة من أفضل طهاة المعجنات في دبي بإعداد كل طبق بما ينسجم مع الاتجاهات والتوليفات المحلية المفضلة.
    وقال مارك تاكيه، مدير العمليات لدى "أوبسو": "سوف يستقطب مقهى (سوشال كافيه من أوبسو) جمهوراً راقياً من الأشخاص الباحثين عن فسحة جميلة للاسترخاء والتواصل أثناء الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات. ويضفي مفهوم المطبخ المفتوح في (سوشال كافيه) لمسةً مسرحيةً، حيث يسمح لرواده بمشاهدة فريق الطهي أثناء تحضير الأطباق والمشروبات المميزة التي يتم تقديمها بصورة مميزة وجميلة ترضي كافة الأذواق".
    بدوره، قال فيصل المنديل، الشريك الإداري لدى "رافد جورميه": "يتصدر (أوبسو دبي) مشهد المأكولات في قاعة الأزياء بدبي مول منذ إطلاقه قبل أكثر من عامين. ومنذ ذلك الحين، ابتكرنا العديد من الأطباق الجديدة بما ينسجم مع تفضيلات واتجاهات السوق المحلية، وقد أثبتت هذه الأطباق شعبيتها الواسعة بين عملائنا. ومع افتتاح العديد من المقاهي ذات الطابع العام، كنا ندرك أننا نمتلك فرصة رائعة مع (سوشال كافيه)؛ إذ تجمع عروضنا المتميزة بين جميع الجوانب التي ينتظرها العملاء من أحد أفضل المقاهي هنا في دبي".

    من جهتها، افتتحت علامة Jordan مؤخراً متجراً جديداً في دبي مول الذي يُعتبَر واحداً من مراكز التسوّق الأكبر في العالم. في إطار رؤية NIKE للسوق المترابطة في المستقبل، يزاوج المتجر الأول من نوعه في دبي بين تصميم المتجر رياضي الطابع والتجربة التفاعلية، جنباً إلى جنباً مع حلول تسوّق رقمية مبتكرة لتوفير مساحة راقية تخاطب الحواس لا سيما وأنّها تربط عشّاق العلامة بالتقاليد الفنية التي تتباهى بالمنطقة.  

    وتستحضر هذه الوجهة الجديدة في دبي والممتدة على مساحة 2500 قدم مربّعة، إلى الأذهان متاجر أخرى لعلامة Jordan، على غرار Jumpman LA في لوس أنجلوس، وJordan 1 Hongxing في تشنغدو وJordan 9 Guanghua في بكين، وسيتمّ تزويدها بأحدث مجموعات الأحذية والملابس من علامة Jordan Brand. يكتنف المتجر مزايا رقميةً بما فيها خدمة استلام الطلبيّة في المتجر، كما يحتفي بالفنّ الجميل حيث تتخلّله لمسات إبداعية لكوكبة من الفنّانين، مما يشجّع الزوّار على استكشاف أقسامه وتقدير الأعمال الفنّية، بما فيها أعمال جايسون سيف، وهو فنّان سوري أميركي يعيد إحياء أنماط السجاجيد الفارسية التقليدية على اللوحات الفنية.

    ولإضفاء لمساته الفنّية على المتجر، رسم سيف تصاميمه على ألواح خلفية مفصولة ومنحوتات كرة سلّة، مما أثمر لوحةً زاخرةً بألوان Jordan Brand التاريخية. يَعتبِر سيف أنّ استعراض الأعمال داخل المتجر بمثابة فرصة للارتقاء بالوسائط الراسخة إلى آفاق جديدة. وعبر إعادة إحياء السجاحيد الفارسية، ينضمّ سيف إلى Jordan Brand للنهوض بمفهوم المتجر العصري، لا بل أيضاً بدور الفنّ بين ربوعه، إلى مستويات جديدة.

     

    طباعة