دانوب العقارية تطلق "أوليفز" باستثمارات 400 مليون درهم

صورة


أعلنت  "دانوب العقاريّة"، المطور العقاري في دولة الإمارات عن إطلاق مشروعها العقاري الثالث عشر "أوليفز" ضمن محفظة مشاريعها، والذي يجسد مستقبل المعيشة المميزة في الشقق الفاخرة ذات الأسعار المناسبة.


وكشف كلا من رضوان ساجان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "دانوب"، وعاطف رحمن، المدير والشريك في شركة "دانوب العقارية"، بحضور أعضاء الإدارة العليا، ونخبة من المسؤولين الحكوميين والوسطاء العقاريين في دبي، النقاب عن تفاصيل المشروع خلال مؤتمر صحفي عقد أخيرا في مقر الشركة بدبى .


ويضم مشروع "أوليفز"، الذي تبلغ قيمة الاستثمارات فيه 400 مليون درهم، 471 وحدة سكنية تتراوح بين شقق استديو ووحدات مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين. ويحتل المشروع موقعاً متميّزاً بمنطقة ورسان فيرست بالقرب من السوق الصيني "دراجون مارت" والمدينة العالمية، ويتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق الشيخ محمد بن زايد.

وقال رضوان ساجان: "فخورون بإطلاق مشروع "أوليفز" الذي يعتبر الثالث عشر ضمن محفظة مشاريعنا، والذي يتربع بالقرب من المدينة العالمية الحيوية ضمن منطقة ورسان الأولى. ويراعي هذا المشروع متطلّبات واحتياجات العملاء بالدرجة الأولى، حيث يوفر لهم معيشة فاخرة بأسعار معقولة، وعوائد جاذبة على إجمالي الاستثمار، وخطط خطة دفع شهريّة عالية المرونة بنسبة 1%؛ كما حرصنا على ضمان أفضل قيمة من حيث الأسعار، والمرافق، والخدمات وغيرها. ويعكس المشروع التزامنا المستمر تجاه تلبية متطلبات السوق، وسعينا الدؤوب لتزويد عملائنا بأفضل تجارب المعيشة المنسجمة مع أرقى معايير الجودة والتميّز".

وأضاف: "تمثل دبي سوقاً عقارية رائدة تتسم بالشفافية وتضمن تحقيق ربحية مجزية حين يتعلق الأمر بأنشطة الاستثمار، ويضمن مشروعنا الجديد تحقيق عوائد مرتفعة على الاستثمار، وزيادة رأس المال، وتبسيط مزاولة الأعمال التجارية، وتعزيز نمو الأنشطة الاقتصاديّة. علاوةً على ذلك، يوفر المشروع أسعاراً منخفضة للعقارات، وعائدات ممتازة لأنشطة التأجير، فضلاً عن خطط دفع مناسبة للمستثمرين، ناهيك عن أجوائه العصرية والعالمية الفريدة. وتناسب الأسعار الحالية للعقارات في المشروع احتياجات العملاء الذين ينشدون شراء منازلهم الخاصة، خصوصاً وأن شراء عقارٍ سكني في دبي يعتبر خياراً أفضل وأكثر جدوى مقارنة بالاستئجار، ولاسيما عند التخطيط للاستقرار والإقامة لفترت طويلة".
بدوره، قال عاطف رحمن: "المشروع سيسهم في رفع قيمة محفظتنا إلى 4.5 مليار درهم، وترسيخ حضورنا المتميز في القطاع. ويسعدني التأكيد مجدداً على أننا- كشركة عقارية رائدة- ملتزمون بمبدأين أساسيين هما؛ تميز المنتجات التي نطرحها والتوقيت المناسب لطرحها، وإيلاء الاهتمام الكافي بهذه العملية أكثر من تركيزنا على النتائج بصورة أساسية.
وأوضح: "تبذل "دانوب العقاريّة" جهوداً استثنائية لتحقيق مزيدٍ من النمو والتقدّم وهوامش الربح؛ ونرتكز في ذلك على رضا عملائنا الكرام في المقام الأول".

 

طباعة