"إكسبو 2020" سيجذب شرائح متنوعة من المشترين للسوق العقارية

كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن بيع ما يقارب 50% من وحدات مشروع "أليكسيس تاور" بمنطقة داون تاون جبل علي بدبي، وذلك عقب شهرين من إطلاق المشروع بشكل رسمي.
ويوفر المشروع 370 وحدة سكنية، بواقع 259 أستوديو، و98 شقة مؤلفة من غرفة واحدة، و13 شقة ذات غرفتين، بالإضافة إلى 8 محال تجزئة.
وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي للعمليات في ريبورتاج إن السوق العقارية في دبي يترقب المزيد من التحسن والنشاط خلال الفترة المقبلة مع اقتراب استضافة "إكسبو 2020" بما يعزز من الطلب ويجذب شرائح متنوعة من المشترين بالسوق العقارية.
وأضاف أن الشركة باشرت مؤخرا الأعمال الإنشائية بمشروع "أليكسيس تاور"، حيث تم إنجاز أكثر من 10% من المشروع، فيما يتوقع تسليمه بحلول الربع الأخير من 2022.
وأضاف سليمان إن الموقع المتميز لمشروع "أليكسيس تاور" على بعد 10 دقائق فقط من موقع "إكسبو 2020"، وبالقرب من مطار آل مكتوم، ومول ابن بطوطة، مع وجود مخرج مباشر على شارع الشيخ زايد، ومحطة المترو، أسهم في استقطاب العديد من المشترين الراغبين في الاستفادة من مزايا ومواصفات المشروع، لافتا إلى استقبال  طلبات عديدة من العملاء الراغبين في شراء وحدات بالمشروع فور الإعلان عن إطلاقه بشكل رسمي مؤخرا، لاسيما في ظل موقع المشروع على شارع الشيخ زايد مباشرة.

طباعة