فنادق المجموعة تواصل تسجيل معدلات إشغال قوية

«إعمار للضيافة»: 30 مشروعاً فندقياً قيد التطوير

أوليفييه هارنيش: «دبي تتمتع بكل المقومات التي تمنح نمو قطاعي السياحة والضيافة زخماً كبيراً».

قال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إعمار للضيافة»، أوليفييه هارنيش، إن لدى المجموعة التابعة لشركة «إعمار» العقارية، 12 فندقاً، وثلاث وجهات للشقق الفندقية، تشغلها في دبي حالياً تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث: «العنوان للفنادق والمنتجعات»، و«فيدا للفنادق والمنتجعات»، و«روڤ للفنادق»، مشيراً إلى أن لدى المجموعة أكثر من 30 مشروعاً فندقياً قيد التطوير في الإمارات والبحرين وتركيا والمالديف.

وأضاف هارنيش أن المجموعة تواصل العمل على توسعة نطاق عملياتها، إذ وقعت عقوداً إدارية لتشغيل فنادق في أبوظبي والفجيرة.

وذكر أن فنادق المجموعة تواصل تسجيل معدلات إشغال قوية وصلت إلى 79%، مشيراً إلى أن عائدات «إعمار للضيافة» من أعمال الضيافة والترفيه والتأجير التجاري، بلغت 2.722 مليار درهم خلال عام 2017.

وأوضح أن المجموعة مستمرة في تسجيل معدل عائدات قوي على الغرف الشاغرة، ما يعكس معايير الكفاءة التشغيلية العالية للفنادق ومزاياها التنافسية، معبّراً عن الثقة بتحقيق نمو إيجابي في الأعمال العام الجاري، وهو ما يتجسد في استمرار معدلات الإشغال العالية، خلال الربع الأول، بفضل تنامي عدد السياح إلى المدينة.

وبين أن فنادق «روڤ» توفر تجربة ضيافة عصرية وعالية الكفاءة في أجواء بعيدة عن التكلف، تناسب الشباب قلباً وقالباً، وتواكب إيقاع الحياة السريع في المدن، لافتاً إلى أن «روڤ للفنادق» تضمن خدمات متكاملة، مع اعتماد معايير جمالية راقية في الديكورات، وتوفير أعلى مستويات الراحة.

وذكر أن المجموعة افتتحت، أخيراً، فندق «روڤ مرسى دبي»، خامس فنادق العلامة التجارية في دبي، كما تخطط لإطلاق مشروعات جديدة ضمن مواقع أخرى في المدينة، بالتزامن مع التوسع إلى السعودية عبر فندق جديد.

وأكد هارنيش أن دبي تتمتع بكل المقومات، التي تمنح نمو قطاعي السياحة والضيافة زخماً كبيراً، لافتاً إلى استقبال المدينة 15.79 مليون زائر في عام 2017 بنمو نسبته 6.2%، مقارنة بعام 2016.

وتابع أنه إضافة إلى استقطاب أعداد كبيرة من الزوار من الأسواق السعودية والهند والمملكة المتحدة، فقد شهدت دبي زيادة استثنائية في أعداد الزوار من الصين وروسيا.

 

تويتر