توفر 2200 غرفة ضمن فئتي «3 و4 نجوم»

«الروّاد» تطرح 8 أراضٍ في «الجداف» للاستثمار الفندقي

أعلنت الرواد للاستشارات العقارية، في بيان لها أمس، طرحها ثماني قطع من أراضي الجداف أمام المستثمرين في قطاع الضيافة الخاص بالمشروعات الفندقية ذات تصنيف ثلاث وأربع نجوم، وذلك بواقع مساحة إجمالية للقطع مجتمعة تصل إلى 250 ألف قدم مربعة، ومجموع غرف يتخطى 2200 غرفة فندقية، حصلت تصاميمها على الموافقات المسبقة من الجهات الرسمية.

وقال المدير التنفيذي للشركة، إسماعيل الحمادي، «عملية طرح الأراضي تندرج تحت إطار المساهمة الفاعلة من قبل شركة وطنية تتبنى رؤية القيادة الحكيمة لإمارة دبي، المتمثلة برؤية دبي السياحية 2020، وتسعى إلى تكريسها واقعاً ملموساً، عبر إطلاق المشروعات التي تأتي وليدة الدراسة المعّمقة لمعطيات السوق، والعمل على وضع معادلة عقارية توازن بين الرؤية والربح».

ولفت إلى أن «اختيارنا الاستثمار في قطاع فنادق الثلاث والأربع نجوم جاء بناء على دراسات ومسوح مستفيضة»، مؤكداً أن «آخر الدراسات الصادرة عن (بلومبيرغ)، أشارت إلى أن دبي تحتل المرتبة الثانية عالمياً على قائمة أغلى الغرف الفندقية، الأمر الذي يستلزم إيجاد خيارات أقل كلفة، مع الحفاظ على التميز الذي اختطته دبي لنفسها في هذا المجال».

وشدد الحمادي على جاذبية الخيارات الفندقية ذات الثلاث والأربع نجوم، لاسيما في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأخيرة، بتبسيط إجراءات الاستثمار في القطاع الفندقي بدبي، وإعفاء مطوري هاتين الفئتين من رسوم البلدية لسنوات عدة.

وأضاف: «أردنا فتح الباب أمام المستثمرين والفعاليات الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة، لأخذ دورهم في تعزيز المشهد العقاري، وهذه هي مبادرتنا الأولى وسيتبعها العديد من المبادرات».

وتابع: «تتمتع الجداف بموقع استراتيجي غربي دبي، بالقرب من محيط منطقة تضم: دبي مول، بوليفارد محمد بن راشد، منطقة برج خليفة، وحي دبي للتصميم، إضافة إلى مشروع ميدان، هذا فضلاً عن قربها من منطقة الأسواق القديمة ومطار دبي الدولي، الذي لا يبعد سوى خمس دقائق».

يشار إلى أن الرواد للاستشارات العقارية، تعد إحدى المؤسسات الإماراتية، التي توفر الخدمات العقارية الاستشارية استناداً إلى مفهوم النافذة الواحدة، والتي تضم وضع دراسات تخطيط المشروعات، الوساطة العقارية، إدارة التصاريح في المجالات التجارية، والصناعية، والتعليمية، والصحية، والسياحية.

تويتر