يضم الفندق 162 شقة فندقية مخدمة

"أسكوت" تفتتح فندق "سمرست ويست فيو نيروبي" في كينيا

كشفت شركة أسكوت للفنادق عن نجاح خططها الطموحة للتوسع في إفريقيا، معلنةً عن أولى خطواتها في منطقة شرق إفريقيا المتمثلة بافتتاح فندق سمرست ويست فيو نيروبي في حي كليماني الراقي في قلب العاصمة الكينية. ويقع الفندق الجديد الذي يرحب بالضيوف لخوض تجربة إقامة رائعة في منزلهم الثاني بالقرب من مجموعة متنوعة من المدارس الدولية ومراكز الرعاية الصحية والمطاعم ومراكز التسوق، بما في ذلك مركز يايا الشهير.

ويمتلك فندق سمرست ويست فيو نيروبي من أسكوت موقعًا استراتيجيًا في شارع نيانغومي، بين شارعي دينيس بريت ولينانا حيث تقع أكثر المطاعم ووجهات الأنشطة الترفيهية شهرة في المدينة. كذلك يضم الفندق مطعم لا ماسكوت المفعم بالأجواء الفرنسية الحيوية في المدينة، والذي يعد الضيوف بأرقى تجارب الطعام في المدينة، سواء بفضل موسيقى الجاز الحية أو موقعه المثالي في الفندق المزود بالخدمات والمؤلف من 11 طابقًا.
ويضم فندق سمرست ويست فيو نيروبي 162 شقة فندقية من بينها شقق فندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. تشمل مرافق الضيوف أيضًا صالة للمقيمين وصالة على السطح ومسبحًا وصالة للألعاب الرياضية وغرفة اجتماعات ومؤتمرات وغرفة ألعاب للأطفال.
 
وفي هذا السياق، علق فينسينت ميكولس، المدير العام لشركة أسكوت في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند: "يسعدنا افتتاح فندق سمرست ويست فيو نيروبي في خطوةٍ للاستفادة من إمكانات النمو الهائلة للفنادق الحديثة والعصرية المزودة بالخدمات في قلب العاصمة الكينية النابضة بالحياة".  
وكانت كينيا قد سجلت نموًا مستدامًا في السنوات الأخيرة مدعومًا بمشاريع البنية التحتية الضخمة والاستثمارات الأجنبية؛ فيما تواصل شواطئها ومتنزهاتها الوطنية ورحلات السفاري في البرية استقطاب السياح الدوليين من جميع أنحاء العالم.
يبلغ عدد سكان كينيا حوالى 53 مليون نسمة، وتتميز بطبقة متوسطة نامية وقطاع نفط وغاز مزدهر، وتعتبر المحور الاقتصادي في شرق إفريقيا وبوابة المنطقة وتمتلك أحد أكثر الاقتصادات الأفريقية استقرارًا. ووفقًا لبيانات صندوق النقد الدولي، من المتوقع أن يصل الناتج المحلي الإجمالي لكينيا في العام 2022 إلى 6.0%.
نيروبي هي الوجهة الأولى في شرق إفريقيا للمسافرين بداعي الترفيه والعمل على حدٍ سواء. وأضاف ميكولس: "مع تزايد الطلب على الجودة والإقامة الطويلة والفنادق ذات العلامات التجارية الدولية بشكل ملحوظ، يمثل فندق سمرست ويست فيو نيروبي الذي يحمل علامة سمرست الشهيرة والحائزة على الجوائز فرصة لا تُعوّض لأسكوت لإرساء معايير جديدة في المنطقة."
تمتلك إفريقيا ثاني أسرع الاقتصادات نموًا في العالم إلى جانب سوق ضيافة ناشئ رئيسي لفنادق الشقق المزودة بالخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات زوار القرن الحادي والعشرين.

طباعة