فنادق دبي تطرح عروضا ترويجية لتشجيع حركة السياحة الداخلية

تقدم المنشآت الفندقية في دبي باقات ترويجية لاستقطاب ضيوفها من داخل الدولة، حيث تقدم خصومات على الإقامة والمطاعم، وغيرها من المرافق والخدمات الأخرى.
وفي إطار الإرشادات والمبادئ التوجيهية الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي وهيئة الصحة بدبي، وضعت الفنادق صحة وسلامة ضيوفها والنزلاء وكذلك الموظفين في مقدمة أولوياتها ليشعروا بالأمن والطمأنينة وهم يستمتعون بمختلف التجارب التي توفرها لهم بما فيها الإقامة والشواطئ والمطاعم والمسابح، إلى جانب ممارسة الأنشطة المائية.  
وفي هذا السياق، طرح فندق الجداف روتانا، الباقة الشاملة الجديدة. ويقدم الفندق للأزواج والأصدقاء والعائلات إقامةً عصريةً مع العرض الشامل الذي يجمع بين تجارب تناول الطعام الرائعة والإقامة عالية المستوى. كذلك، يتميّز الفندق بتقديم التجارب الاستثنائية التي تتّسم بشعور الدفء والضيافة التي تقدّمها روتانا وبأسعار معقولة. يقع الفندق في منطقة الجداف المزدهرة، إحدى أحدث وجهات الإقامة وأكثرها إقبالاً في دبي والتي تقدّم مختلف العروض الغنية.

وتشمل الباقة الإقامة الفاخرة في غرفة كينغ أو غرفة بسريرين، أو الجناح العائلي، أو الأجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، وتناول الفطور لدى مطعم تيمو، والغداء لدى مطعم تيمو أو أكواريوس (قائمة وجبات من ثلاثة أطباق، والعشاء لدى مطعم تيمو أو ذا ليست بار (قائمة وجبات من ثلاثة أطباق)، إلى جانب المشروبات مع الوجبات، وتشمل الباقة أيضًا تسجيل مغادرة متأخر لتعزيز شعور الرفاهية لدى الضيوف المستفيدين من العرض.

وسيتسنى للضيوف الإقامة في إحدى الغرف الـ 318 المجهزة بالكامل، والتي تطلّ إما على المسبح أو على أفق المدينة البانورامي. وقد تم تجهيز جميع الغرف الفسيحة بمفروشات أنيقة تبعث على الراحة وكأنما يقيم الضيوف في منزلهم الثاني.

وكجانب من الباقة، سيكون الضيوف على موعد مع ثلاث وجبات هي: الفطور في مطعم تيمو الإيطالي الأصيل، والغداء في مطعمي تيمو أو أكواريوس الذي يتميز بموقع فاخر إلى جانب المسبح، والعشاء في تيمو أو ذا ليست بار، وسيتألف الغداء والعشاء من ثلاثة أطباق فاخرة ومشروبات منعشة وغازية غير محدودة.
وتتم إضافة الباقة الشاملة إلى أسعار الغرف التي تبدأ من 570 درهما للفرد للغرفة بسريرين.

طباعة