نسب إشغال الفنادق في دبي ضمن أعلى النسب عالمياً

يواصِل قطاع الضيافة في الإمارات استقطاب المزيد من الضيوف من جميع أنحاء العالم، وأسهم إكسبو 2020 على وجه الخصوص في زيادة نسب إشغال الفنادق في دبي، حيث سجل أكثر من 24 مليون زيارة، وشهدت الأشهر العشرة الأولى من العام الماضي نسبة إشغال فندقي بلغت 64% على أساس سنوي، وهي إحدى أعلى النسب عالمياً.

وتحرص الإمارات على استضافة فعاليات وأحداث عالمية أسهمت إلى حد بعيد في تنشيط الاقتصاد الوطني وتمكين قطاع الضيافة من التعامل مع المتغيرات العالمية، بفضل الدعم المستمر، الذي توفره حكومة الإمارات لقطاع الضيافة والسياحة ورفع كفاءته.

ويتميز قطاع الضيافة في دبي والإمارات بمرونة وقدرة عالية على التكيف مع التغيرات العالمية، ويمثل نموذجاً بارزاً للقدرة على التعامل مع مختلف الظروف والأحوال ومواصلة عملية النمو.
وفي هذا السياق، تلعب العلاقات العامة دوراً أساسياً في صناعة الضيافة وخاصة في مجال الأغذية والمشروبات، وذلك لتسهيل التواصل بين الشركة وعملائها. وتُعتبر مينز ديزاين من أهم اللاعبين في مجال العلاقات العامة، حيث تحالفات مع عدة شركات عالمية لتقديم الخدمات الإعلامية محلياً بهدف التفوق في بيئة تنافسية للغاية مع حلول مبتكرة وفريدة في مجال العلاقات العامة.
تأسست شركة مينز ديزاين في دبي، وهي إحدى الوكالات المتخصصة بالتسويق الرقمي والإبداعي والتواصل والإعلام، وسرعان ما استطاعت أن تنال صخب كبير بسبب نطاق عملها الواسع الذي يتضمن الخدمات التسويقية الشاملة بأسلوب متقن وفريد من نوعه.

ويقود مينز ديزاين ثلاثة مبدعين صمموا هذه الوكالة بطريقة فريدة تميزهم عن باقي المنافسين: لما بيبي (المدير الإداري) وإيهاب نصار (المدير الإبداعي) وبهاء بيبي (الشريك)، ويؤمن الثلاثي بأهمية سرد القصص بأسلوب فريد وقوي مع العمل بجهد لتوفير حلول مبتكرة للعميل.
يشمل نطاق عمل مينز ديزاين توسيع الحضور التجاري للعملاء واستراتيجية الاتصال وإطلاق المنتج وإدارة مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي مع توفير الخدمات الإبداعية والرقمية والعلاقات العامة. وتكمن قوة الوكالة بإنشاء علامات تجارية بحضور قوي، وذلك عن طريق الحرص على متابعة خطوات التأسيس عن كثب، ابتداءً من الشعار وصولاً إلى التصوير والافتتاح. ترسم مينز ديزاين سرداً دقيقاً يتماشى مع العملاء وطموحهم بالنجاح، وذلك بمساعدة فريق قوي للتعامل مع تطوير الويب ووسائل التواصل الاجتماعي والتصوير الفوتوغرافي والفيديو وإنشاء المحتوى والإعلان والتعاون مع المدونين.

يتمثل هدف الوكالة الأساسي في بناء علاقات صادقة مع العملاء من خلال الحفاظ على الشفافية في جميع أعمالها. وتشمل لائحة عملاء العلاقات العامة أسماء عملاقة في الفخامة والضيافة والأغذية والمشروبات.

وقالت لما بيبي، المدير العام لشركة مينز ديزاين: "أؤمن في بناء علاقة حقيقية مع العملاء وخلق سمعة من خلال استراتيجيات وحملات تسويقية مصممة خصيصاً لكل عميل. لقد لعبنا دوراً مهماً في تنسيق الاتصالات للعديد من الفنادق الفاخرة ومطاعم الإمارات الفاخرة".

استطاعت الوكالة تحقيق الأفضل لعملائها من خلال متابعتها المستمرة لرحلتهم التسويقية منذ نقطة الصفر. وتتميز مينز ديزاين بحرصها على مساعدة عملائها على الوصول إلى أهدافهم من خلال تنظيم حملات استراتيجية ورسائل إبداعية على الإنترنت والإعلام التقليدي.

 

طباعة