80% نسبة إشغال المنشآت الفندقية بالإمارات خلال الربع الأول


حقق القطاع السياحي في دولة الإمارات خلال الربع الأول من عام 2022 قفزة نمو جديدة تعكس التنافسية العالية للسياحة الإماراتية إقليمياً وعالمياً في ضوء الدعم اللامحدود وتوجيهات القيادة الرشيدة واهتمامها بهذا القطاع الحيوي باعتباره أحد القطاعات الاستراتيجية للمستقبل ومحوراً رئيسياً ضمن الرؤية التنموية لدولة الإمارات للخمسين عاماً المقبلة.
وسجلت نسبة إشغال المنشآت الفندقية بالإمارات 80% خلال الربع الأول لعام 2022، والتي تعد من النسب الأعلى عالمياً، وحققت المنشآت الفندقية إيرادات بقيمة 11 مليار درهم بنفس الفترة من العام الجاري، بنسبة نمو 20% مقارنة بنفس الفترة من عام 2019، وسجلت هذه المنشآت العودة إلى العمل بكامل طاقتها الاستيعابية بنحو 200 ألف غرفة فندقية.
ووفقاً للبيانات السياحية عن الربع الأول من العام الجاري 2022، فقد استقطبت المنشآت الفندقية في الدولة نحو 6 ملايين زائر قضوا 25 مليون ليلة فندقية، بنمو 10% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2019.
إلى ذلك، دعا فندق شاطئ الظفرة ضيوفه من العائلات لإمضاء أوقات مميزة في منشأته الفاخرة التي تحتل موقعًا فريدًا في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، موفرًا لهم الملاذ الأمثل لإمضاء العطلة الصيفية بعيدًا عن صخب حياة المدينة وبأسعار توفيرية حصرية.
حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة إقامة فريدة في إحدى غرف الفندق المميزة ذات الإطلالة البحرية الخلابة ضمن أجواء هادئة باعثة على الاسترخاء بين أحضان الطبيعة الساحرة والحدائق الغناء والشواطئ الذهبية المزدانة بمياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.
وتتضمن هذه الباقة الحصرية وجبة إفطار شهية لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 سنة، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (إن كانت الإمكانية متاحة)، فضلًا عن إمكانية الدخول إلى بركة السباحة والشاطئ الخاص للضيوف من كافة الفئات العمرية.  كما تتوفر الإقامة والوجبات بالمجان للأطفال من عمر 12 سنة فما دون. كما يرحب الفندق باستقبال الحيوانات الأليفة متيحًا لضيوفه فرصة إمضاء أوقات مميزة برفقة أصدقائهم الصغار اللطفاء. وذلك بأسعار تبدأ من 249 درهم إماراتي للّيلة الواحدة.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بما يقدمه منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم الذي يبعد مسافة خطوات معدودة عن فندق شاطئ الظفرة. ويمتاز بغرفه وفلله الفاخرة ذات التصاميم الراقية والإطلالات البحرية الخلابة. فضلًا عن التجارب الذوقية المميزة الحاصلة على العديد من الجوائز، وبرك السباحة التي تمتاز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 متر، والأنشطة الترفيهية والرياضية المتنوعة كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة.

تويتر