عطلة العيد سترفع مستويات الإشغال بفنادق دبي إلى مستويات قياسية

صورة


أفاد مسؤولون في القطاع الفندقي بدبي بأن عطلة العيد سترفع مستويات الإشغال بفنادق دبي إلى مستويات قياسية حيث من المتوقع أن تتجاوز 90% خلال عطلة العيد الطويلة نسبيا والتي تصل لـ9 أيام مما يشجع الفنادق على طرح عروض لجذب السائحين والمقيمين بالدولة.
من جانبه، يحتفي فندق سانت ريجيس دبي، النخلة بعيد الفطر السعيد مقدمًا لضيوفه باقة إقامة مميزة تتيح لهم قضاء أوقات مميزة والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الرائعة والتجارب الذوقية الفاخرة وصنع ذكريات لا تنسى برفقة الأهل والأصحاب.

وتتضمن هذه الباقة القيمة العديد من المزايا الحصرية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بأسعار تبدأ من 1,465 درهم إماراتي. فعند الحجز لليلتين فما فوق، يحصل الضيوف على إمكانية الدخول المجاني لـ «ذا ڤيو آت ذا بالم» التي تعد أعلى منصة مشاهدة في جزيرة نخلة جميرا والتي تقع على ارتفاع 240 مترًا عن سطح الأرض. بالإضافة إلى خصم بقيمة 10 % على بطاقات الدخول إلى «آورا سكاي بول»، أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية 360 درجة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة صباحية هادئة قرب حوض السباحة، أو تأمل مشهد الغروب الساحر في وسط المياه. علاوةً على ما سبق، سيحصل مستخدمي بطاقات البنك الأهلي السعودي الائتمانية أو المدفوعة مسبقًا على خصم بقيمة 15 % على هذه الباقة المتميزة.

وفي عيد الفطر السعيد، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء فاخرة في مطعم كورديليا الذي سيقدم قائمة طعام مصممة خصيصًا بهذه المناسبة المميزة وتتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المستوحاة من الطراز العربي في المشاركة العائلية للوجبات، وذلك في الفترة ما بين 2-5 مايو، بسعر 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.
يذكر أن سانت ريجيس، دبي النخلة تتمتع بموقع متميز محتلًا الطوابق الثمانية عشرة الأولى من التحفة المعمارية المؤلفة من 52 طابقًا، برج النخلة المتصل بمركز "نخيل مول" التجاري موفرًا إمكانية الدخول المباشرة لهذا المركز التجاري الذي يضم 300 من المحلات التجارية، والمطاعم والسينما وطيف واسع من المرافق الترفيهية. ويبعد مسافة 3 دقائق عن " The Pointe"، الواجهة البحرية المميزة بمطاعمها ومتاجرها المتعددة وتضم أكبر نافورة في العالم وتبلغ مساحتها 7327 مترًا مربعًا.

ألوفت خور دبي
بدوره، أعلن فندق ألوفت خور دبي، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، إطلاق باقة إقامة مميزة احتفاءً بعيد الفطر السعيد. وتتضمن هذه الباقة الحصرية العديد من المزايا وتجارب الإقامة الفريدة التي تتيح للعائلات إمضاء إجازة عيد لا تنسى.
حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مترفة ومريحة في إحدى غرف أو أجنحة الفندق الفسيحة ذات الإطلالة الخلابة على خور دبي. بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بطيف واسع من المرافق المميزة كالسينما الخارجية من ڤوكس وبركة السباحة الواسعة. وتتيح هذه الباقة المميزة للضيوف فرصة الاستمتاع بالعديد من التجارب الذوقية الفريدة المتوفرة عبر سلسلة من المطاعم والمقاهي التابعة للفندق.

علاوة على ما سبق، تتضمن باقة الإقامة الخاصة بعيد الفطر المزايا التالية: وجبة إفطار مجانية لشخصين، وأسعار خاصة على تذاكر سينما ڤوكس الخارجية، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 11 صباحًا، وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 2 عصرًا، مع بطاقتي دخول مجانيتين لطفلين لماجيك بلانيت.

 

طباعة