يجسّد فندق تومبسون فيينا التزام حياة بتنمية محفظة فنادقها في أوروبا

حياة توقع اتفاقية لإدارة فندق تومبسون فيينا

أعلنت اليوم شركة حياة للفنادق عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتفاقية مع إحدى الشركات التابعة لشركة سيغنا العقارية ومجموعة سنترال من أجل إدارة فندق تومبسون فيينا. الفندق الجديد عبارة عن مكان إقامة فخم ومميز في قلب العاصمة النمساوية، وهو خير دليل على سعي حياة للتوسع في أوروبا إلى جانب التزامها الثابت بتنمية علامة تومبسون هوتيلز التجارية.

يتألف الفندق المرتقب افتتاحه في خريف العام 2024 من 148 غرفة ويقع في شارع مارياهيلفر في المنطقة التي تشتهر بالمحال التجارية المعروفة في فيينا، وهو جزء من مشروع بارز في المدينة يضم مركز كاديفي التجاري الجديد الراقي. وسيشكّل فندق تومبسون فيينا وكاديفي معًا وجهة فريدة تأسر حواس السياح والسكان المحليين على حد سواء وتمنحهم تجربة شاملة تجمع بين أشهر العلامات التجارية الفاخرة وخيارات تناول الطعام والترفيه العالمية الشيقة.

وفي هذا السياق، علقت فيليسيتي بلاك روبرتس، نائبة رئيس قسم التطوير في أوروبا، حياة: "نحن متحمسون لتوطيد علاقتنا مع شركة سيغنا العقارية ومجموعة سنترال من خلال إدارة تومبسون فيينا، الفندق الثالث لمجموعة حياة في المدينة. وسوف يستقطب الفندق المفعم بأجواء الإقامة الراقية الزائرين والسكان المحليين على حدّ سواء لا سيما أنه يتميّز بمساحات اجتماعية ديناميكية نابضة ضمن مشروع لم يسبق له مثيل يجمع بين أنشطة التسوق والأزياء الراقية وتجارب تناول الطعام والترفيه والإقامة في وجهة واحدة".

وستتولى شركة الهندسة المعمارية الشهيرة عالميًا أوما وشركة التصميم الداخلي تارا برنارد أند بارتنرز تصميم فندق تومبسون فيينا لإضفاء ديكورات وتفاصيل عصرية وفريدة تعكس الهندسة المعمارية النمساوية بخصائصها المميزة. ويأتي ذلك بالتوازي مع التصميم الفخم وعروض الطهي العالمية والخدمات الاستثنائية التي تميّز علامة تومبسون.
 
وأضاف كلاوس ستادلر، مدير العمليات في شركة سيغنا العقارية: "يسعدنا أن نوسّع تعاوننا مع حياة من خلال هذا الفندق الجديد الذي يشكّل الإضافة المثالية إلى المشهد الاجتماعي الحيوي في فيينا. ولا بد لي من القول إننا ومن خلال هذا التعاون، سنرسي مفهومًا جديدًا لتجارب التسوّق والضيافة التي تمنح ضيوفنا وزوارنا أسلوب حياة راقٍ".

ويأتي هذا المشروع في أعقاب إعلان مجموعة حياة مؤخرًا عن افتتاح فندق تومبسون مدريد إيذانًا بعودة علامة تومبسون هوتيلز إلى أوروبا. وسيمثّل فندق تومبسون فيينا الظهور الثالث لحياة في المدينة لينضم بذلك إلى بارك حياة فيينا وأنداز فيينا أم بيلفيدير.

 

طباعة