أسكوت توسّع محفظتها في المنطقة مع افتتاح "فندق سمرست وسط مدينة الخبر"

أعلنت اليوم أسكوت المحدودة، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة كابيتالاند للاستثمار، عن افتتاح أحدث فنادقها المرتقبة في المملكة العربية السعودية، وهو فندق "سمرست وسط مدينة الخبر". ويمثّل هذا الفندق وجهة الإقامة الأحدث في محفظة أسكوت المزدهرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، فضلاً عن كونه الفندق التشغيلي الثاني عشر للمجموعة في المنطقة الذي يمهّد الطريق أمام سلسلة من الافتتاحات الواعدة فيها.

يقع فندق سمرست وسط مدينة الخبر في قلب مدينة الخبر، ويقدّم للضيوف وسائل الراحة والمعيشة الحصرية في شارع الأمير فيصل بن فهد، الشريان الرئيسي للترفيه والأعمال في المدينة. كذلك، يعدّ الفندق جزءًا من حي ديناميكي يقدّم تجارب متنوعة ويتميز بقطاع أعمال متنامٍ وبمجموعة من خيارات الترفيه، والتي تشمل مراكز التسوق والشواطئ والحدائق والمتاحف ومراكز الرياضات المائية وعروض المأكولات التي تقع بأكملها على مقربة من الضيوف. كذلك، يمكن الوصول إلى مدينة الخبر عبر مطار الملك فهد الدولي وميناء الملك عبد العزيز وجسر البحرين الخبر.

وتعليقًا على الافتتاح، قال فنسنت ميكولس، المدير العام لأسكوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: "تعدّ المملكة العربية السعودية إحدى أكبر الأسواق المتنامية بالنسبة إلى أسكوت في الشرق الأوسط، ويعدّ افتتاح فندق سمرست وسط مدينة الخبر أحدث إنجاز لنا على مستوى خططنا التوسعية الطموحة في المنطقة. لا يسعنا الانتظار للترحيب بضيوفنا في فندق سمرست وسط مدينة الخبر كي يحظوا بفرصة لتجربة وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، ومساحات المعيشة الملهمة وكرم الضيافة الذي يميّز أسكوت والذي يمنحهم شعور الإقامة في منزلهم الثاني. سواء كان المسافرون يخططون لإقامة طويلة أو إجازة قصيرة، فإن فندق سمرست وسط مدينة الخبر هو خيارهم الأمثل لقضاء إقامة متوازنة".

يتألف فندق سمرست وسط مدينة الخبر من 16 طابقًا و139 شقة فندقية فسيحة تتراوح بين تلك التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم. كذلك، تضمن مساحات المعيشة إضفاء الراحة والإلهام على إقامة الضيوف بفضل الألوان الترابية والمفروشات العصرية.

ويرحّب الفندق بالضيوف وسط عالم من التفرد مع وسائل الراحة الشاملة والتي تضم مرافق فاخرة مثل المسبح المثالي لبدء يوم جديد بطريقة منعشة وصالة الألعاب الرياضية الداخلية المجهزة بالكامل وفقًا للمعايير الدولية ومنطقة لعب مخصصة للأطفال. كذلك، يضم الفندق قاعات اجتماعات حديثة مصممة بشكل مثالي لاجتماعات العمل. من ناحية أخرى، يقدم مطعم الفندق أشهى المأكولات وتجارب الطهي العالمية مع لمسة من الضيافة المحلية.

ومن جانبه قال طارق المطلق، رئيس مجلس إدارة شركة المطلق للاستثمار العقاري، وهي الشركة التي عملت على تطوير فندق سمرست وسط مدينة الخبر: "يسر شركة المطلق للاستثمار العقاري أن تتعاون مع أسكوت في مسيرتها في المملكة لا سيّما في الخبر حيث تسعى الشركة لمنح المقيمين والزوار تجربة الإقامة في شقق فندقية عالمية المستوى مزودة بخدمات وبوسائل راحة حصرية. ونتيجة لهذا التعاون، ستواصل محفظة أسكوت المتنامية في المملكة توسّعها الواعد، الأمر الذي يعدّ جزءًا أساسيًا من رؤية المملكة 2030 التي يقودها صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد ونائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية".

 

طباعة