فنادق في دبي تتنافس على استقطاب أكبر شريحة من النزلاء خلال "العطلة"

صورة

قال تيمور يلغاس، المدير العام لأرجان روتانا مدينة دبي للإعلام، وسنترو برشا دبي، إن الحجوزات الفندقية في دبي ودولة الإمارات نشطت خلال عطلة العيد الخمسين للاتحاد ويوم الشهيد، وذلك بدعم من السياحة الداخلية والدولية والتي تتزامن مع عطلة طويلة لنهاية الأسبوع.

وأضاف: "تتنافس المنشآت الفندقية على استقطاب أكبر شريحة من النزلاء خلال العطلة، من خلال طرح عروض تشمل تذاكر لمعرض اكسبو 2020 دبي وتذاكر دخول مجانية لوجهات ترفيهية أو مدن الألعاب المائية وغيرها أو خصومات على المطاعم، الأمر الذي يحفز أداء قطاع الضيافة والوجهات الترفيهية على مستوى الدولة".
وأشار إلى أن فندق "سنترو برشا دبي"، الفندق الفاخر الذي يقع في منطقة البرشا الحيوية، يقدم باقة من العروض الحوافز لجذب السياح خلال فترة العطلة وكذا خلال الموسم الشتوي الذي يمتاز بالاقبال الكبير من جانب السياحة الخليجية والدولية، نظرا لروعة المناخ في دولة الإمارات وما تتميز به الدولة من مناطق للجذب السياحي والترفيهي. ويشتهر الفندق، بموقعه المناسب وغرفه وأجنحته الفسيحة وإطلالاته البانورامية.
وتابع يلغاس: "منذ افتتاح الفندق، سرعان ما نجح في ترسيخ مكانته الرائدة وطابعه المتميز بين فنادق المنطقة. وعلى مدار السنوات الماضية، حرصنا على توفير أجمل الأجواء وأرقى مستويات الخدمة لإسعاد كل ضيف من خلال تجارب الضيافة الدافئة والمخصصة التي نشتهر بتقديمها. وكنتيجة لذلك، بات الفندق يجسّد الوجهة الفندقية الأبرز في منطقة البرشاء دبي، مع قائمة ضيوف متنوعة تشمل الشركات ورجال الأعمال والسياح والمسافرين من دول منطقة مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وإفريقيا وآسيا".

 

طباعة